تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبراج مدمنة على العمل
أبراج مدمنة على العمل

أبراج مدمنة على العمل

2022-10-20

مدمن العمل هو الشخص الذي يضع عمل قبل أي شيء آخر في حياته، بحيث يتحول عمله إلى ادمان يبعده عن أصدقائه وعائلته ويحرمه من النوم ووقت الفراغ، حتى يجد العمل يشغل كل وقته، وهذا ما يحدث مع الأبراج التالية:

برج الجدي

يتصدر برج الجدي قائمة الأبراج مدمنة العمل، فهو دائمًا ما يعمل بحماس ويركز على عمله، ما يجعله موظفا رائعا، فهو لا يشتكي أبدًا من العمل الإضافي، وإذا اضطر للاختيار بين عائلته والعمل يعطي الأولوية للعمل.

 

أبراج مدمنة على العمل

 

برج العذراء

برج العذراء يحب الكمال لأبعد الحدود، ويعمل بجد لكي يصبح موظفا جيدا، ويولي اهتمامًا شديدًا لكل التفاصيل ويسعى لجعل أي مشروع يعمل عليه مثاليا، ما يتطلب عادة عدة محاولات والمزيد من الوقت، ما يضع المزيد من الضغط على صحته العقلية والبدنية.

 

برج العقرب

برج العقرب طموح للغاية، وعندما يحدد هدفه يحرص على الوصول إليه، ولا يمكن لشيء أن يصرف انتباهه عن هذا الهدف، وهذا غالبًا ما يأتي على حساب حياته الشخصية لأنه يفشل في منح الوقت الكافي لعائلته.

 

أبراج مدمنة على العمل

 

برج الحمل

يتميز برج الحمل بدافع وتصميم قوي، وهو ذو كفاءة عالية في عمله، ولكن المشكلة الرئيسية هي أنه لا يستطيع رفض أي عمل إضافي حتى لو كان عبئا عليه أو لم يكن لديه وقت كافي، وهذا يؤثر على حياته الشخصية كثيرًا.

برج الثور

برج الثور مخلص وطموح  ويحلل كل الأمور في عقله، ولا يتوقف على الإطلاق حتى يصل إلى أهدافه ويفعل كل شيء لتحقيق النجاح، وغالبًا ما يأتي بأفكار رائعة ولكنها ضخمة بدرجة أنه من المستحيل تحويلها إلى حقيقة، مما يضع عليه أعباء هائلة في العمل.

ابراج أبراج مدمنة على العمل برج العذراء برج الحمل برج العقرب برج الثور برج الجدي

احدث المقالات