تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الذاكرة الحديدية
الذاكرة الحديدية

أبراج لديها ذاكرة حديدية ..هل أنتِ منهم ؟

2020-12-20

هناك بعض الأحداث العابرة التي تمر مرور الكرام وهناك البعض منها تظل عالقة في الذاكرة للأبد، وبالمثل يوجد بعض الأشخاص الذين يتذكرون كل شيء ولا ينسون أبدًا لديهم ذاكرة جيدة ولا يحتاجون إلى بذل الكثير من الجهد لتذكر الأشياء، وهناك بعض الأشخاص على العكس تمامًا يكافحون لتذكر الأحداث.

وبالنسبة لهؤلاء الذين يتذكرون كل شيء، سواء تواريخ أو تعليقات أو تسلسل الأحداث، فهم لديهم ذاكرة حديدية .. وهناك بعض الأبراج الذين يمتلكون ذاكرة حادة بشكل كبير وهم:

برج الثور

يميل الثور إلى امتلاك ذاكرة فوتوغرافية، فمثلا إذا كانوا يصفون صفحة من كتاب، فيعرفون بالضبط مكان النص وما هو رقم الصفحة والصور التي كانت بجواره، وهو مثال قوي على قوة ذاكرتهم.

برج السرطان

يحب برج السرطان تتبع الأشياء وملاحظة الأشياء الصغيرة، فهم دائمًا شديدو الانتباه متيقظون ويميلون إلى الاحتفاظ بسجل يوجد به جميع الذكريات الجيدة والسيئة في أذهانهم.

برج العذراء

يعتبر أصحاب برج العذراء أشخاص مثاليون جدًا ويحددون حتى أبسط الأشياء التي تسببت في حدوث الأخطاء، يستخدمون ذاكرتهم بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بتخطيط وتنظيم الأشياء.

برج العقرب

أصحاب برج العقرب حادون وقاسيون ويميلون إلى إعطاء وصف مفصل عند تذكر شيء ما، يتذكرون كل الأشياء التافهة والكبيرة ولا ينسون أي شيء أبدًا.

برج الجدي

لديهم منحة من الله عندما يتعلق الأمر بالذاكرة، يتذكرون الأشياء بشكل طبيعي و يلاحظون التفاصيل الصغيرة في كل شيء، وغالبًا ما تكون ذاكرتهم الجيدة مفيدة لهم عندما يتعلق الأمر بحياتهم المهنية.

آدم حواء صحة رشاقة الذاكرة القوية

احدث المقالات

X