تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أسباب مذهلة لارتداء الياقوت الأزرق
أسباب مذهلة لارتداء الياقوت الأزرق

4 أسباب مذهلة لارتداء الياقوت الأزرق.. تعرفي عليها

2020-06-29

الياقوت الزرق.. الجمال النقي يأتي مع العديد من القوى الغامضة. هذا الحجر الكريم هو واحد من أثمن الأحجار الموجودة في قلب الأرض. يستمد الياقوت الازرق اسمه من الكلمة الاتينية "سافيروس" وتعنى اللون الأزرق.

اللون الأزرق الداكن اللامع والملمس المذهل للياقوت الأزرق جعله مرغوباُ لدى النبلاء منذ العصور القديمة. كما ارتدى الملوك الياقوت الأزرق حول اعناقهم كى يحميهم، لان الحجر حسب معتقداتهم يحمى من الأذى ويبعد عنهم الحسد والشر ويجذب لهم كل شئ صالح.

لقرون عديدة، ُأعتبر الياقوت مصدراً للبرائة والصحة الجيدة، ويعتثد انه يجذب الخير والسلام والجمال، لذك ظل الخيار الأفضل لخواتم الزفاف والخطوبة.

 إليك العديد من الأشياء المدهشة التي يجب أن تعرفها عن هذه الأحجار الكريمة الثمينة:

 يمنحك حياة أفضل

في لون زهرة الذرة العميق، يحمل الياقوت الأزرق ضخامة السماء وهدوء البحار. يجلب النجاح والازدهار لأولئك الذين يلبسونه باحترام وإيمان. سواء كنت بحاجة إلى هذه الأحجار الكريمة على شكل مجوهرات أو كبلورة معزولة، فإن فوائد ارتدائها ستتجاوز دائمًا حياتك. إذا كنت تتزوج أو تشارك، فاجئ شريكك بحلقة من الياقوت الأزرق المذهل.

سيساعدك الياقوت الأزرق على استكشاف مصادر الدخل غير المستغلة لبناء وضعك المالي.

بعقل هادئ، يمكنك اتخاذ قرارات أفضل وهذا يؤدي إلى حياة مهنية وشخصية ناجحة حيث يمكنك تحقيق أهداف حياتك بشكل أفضل.كما ستساعدك هذه الأحجار الكريمة على تركيز طاقاتك الداخلية في الاتجاه الصحيح.

فريدة ولا تقدر بثمن

إذا كنت خبيرًا في الجمال والأناقة، فلا يمكنك تجاهل لغز الياقوت الأزرق. يحمل ندرة تجعله ملكية مرغوبة منذ العصور القديمة، استحوذ هذا الحجر على خيال البشرية بسحره اللامع.

هذا الحجر الجميل هو أيضًا طريقة مثالية لبدء علاقتك الزوجية. من النادر العثور على أفضل هدية من الياقوت الأزرق. الحجر لا يقدر بثمن ومثير للإعجاب تمامًا في جماله الحقيقي. بأشكالها وقطعها الساحرة، فهي تقف على قدم المساواة مع الماس الذي لا يقدر بثمن. فقد قدم الأمير تشارليز خاتم الخطوبة للأميرة ديانا من الياقوت الأزرق.

يعزز العدالة والتعلم والحكمة

يبعث الياقوت الأزرق شعاع أزرق يجلب النظام والرضا إلى عقلك. إنه يعزز قدرتك على استكشاف المستويات الأعمق من روحك لتبني الحدس والحقائق الروحية الأساسية. يمكنك الاعتماد على الياقوت الأزرق لإضفاء الحكمة ومساعدتك في اتخاذ القرارات الصحيحة.

رمز للصحة

لقرون عديدة، ُأعتبر الياقوت مصدراً للبرائة والصحة الجيدة، ويعتثد انه يجذب الخير والسلام والجمال. سواء كنت بحاجة إلى شفاء لجسدك أو روحك، اشترِ الياقوت الأزرق باعتباره الرفيق المثالي لك.

باعتباره إكسيرًا، فإنه ينقي جسمك من التغيرات الموسمية ويعالج الأمراض أو العدوى المرتبطة بالعين. من الحمى إلى الدوار والصداع ونزيف الأنف وعدوى الأذن، يمكن أن يشفي الياقوت الأزرق الكثير من الأمراض الجسدية. يمكن للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الكلام والتواصل ارتداء هذا الحجر لعلاج الغدة الدرقية وتورم الغدد. يمكن أيضًا علاج الياقوت الأزرق لعلاج الأمراض التنكسية والخرف.

بصرف النظر عن قدراته العلاجية ، يمكن أن يفصلك الياقوت الأزرق عن نفسك الداخلية لحمايتك من الشرور. يجلب الحظ السعيد ويقلل من فرص الإصابة بالأمراض العصبية .

الياقوت الأزرق إكسسوارات أزياء

احدث المقالات