تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تنانير السبعينات هي الموضة السائدة في  ٢٠٢٠... اختاري ما يناسبك منها
تنانير السبعينات هي الموضة السائدة في ٢٠٢٠... اختاري ما يناسبك منها

موضة تنانير السبعينات تعود من جديد

2021-10-26

لاشك أن موضة السبعينات من الأزياء لا تنفك في العودة مرارًا وتكرارًا لأن هذه الحقبة كانت مميزة للغاية بكافة التقليدية ومن أبرز صيحات السبعينات من القرن الذي ستعود بقوة في ربيع عام 2020 هي التنانير بكافة انواعها واشكالها.

ونشرت مجلة " إيلي" النسائية، العديد من صيحات السبعينات الخاصة بالتنانير والتي ستُهيمن بقوة في ربيع هذا العام، إليك قائمة بهذه الصيحات من التنانير فأختاري ما يناسبك منها:

تنورة من الحرير بخطوط من اللاميه:

تتميز تلك التنورة المصنوعة من الحرير بنقشاتها المميزة التي تشبه السلاسل السميكة ولا تحتاج هذه الإطلالة إلى المغالاه في إرتداء الإكسسوارات الكثيرة لذلك يمكنك إرتداؤها مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء كخيار مناسب للصباح أو إرتداء البوت الأبيض المرتفع للركبة كخيار مناسب لخروجات المساء.

تنورة ميدي من الكريب مع طبعة الازهار:

تتميز هذه التنورة الميدي بطولها المتوسط فهي ليست ماكسي طويلة للغايه وليست قصيرة وتعطيكِ اختيارات كثيرة لإرتداؤها يمكنكِ تطبيقها مع جاكت جينز قصير وقميص كلاسيكي أبيض وزوج من الأحذية البيضاء أو الكشمير الرياضية.

تنورة شعاع القمر:

تعتبر موضة هذه التنورة دائمًة ومتجددة لا تبلى بمرور الوقت ويطلق عليها ايضًا اسم " التنورة الغجرية"، يمكنك إرتداؤها مع سترة من نفس شكلها ولونها  ويمكنكِ إرتداء الصنادل ذات الأربطة أو زوج من البوت الأسود بالكعب العريض.

التنورة المتدرجة بخصرعالِ:

تعتبر هذه التنورة المتدرجة المصنوعة من اللاميه اللامع والأنيق من أكثر الموضات التي برزت في سبعينات القرن الماضي وهي مناسبة للخروج صباحًا ومساءًا ويمكنك تنسيقها مع عدة الوان كالأبيض والأحمر والأزرق والأصفر.

تنورة بنقشة الفهد:

لاتبلى ابدًا موضه هذه التنورة بل تتميز بإمكانية تنسيقها مع عدة الوان للمناسبات الصباحيه والمسائية فمن خلال الأكسسوارات والسترات المختلفة تستطيعي تحديد وقت الخروج بها سواء نهارًا اوصباحًا.

التنورة المكشكشة:

تعتبر إختيار جيد في الطقس الدافئ حيث إنها سهلة الحركة وخفيفة ويمكنك تنسيقها مع سترات مختلفة بلون الروز، الكشمير، اللبني والأرجواني من اجل عطلات دافئة ويمكنكِ إضافة شال ملون من الحرير لإبراز اناقتك.

أزياء أزياء 2020 موضة السبعينات موضة صحيات الموضة صيحات الموضة 2020

احدث المقالات