تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أجمل تنسيقات التنانير بشكل محتشم يناسب المحجبات
أجمل تنسيقات التنانير بشكل محتشم يناسب المحجبات

شاهدي.. أجمل تنسيقات التنانير بشكل محتشم يناسب المحجبات

2020-09-08

تعد الجيبة من القطع الأساسية في خزانة أى فتاة محجبة، نظراً لكونها قطعة محتشمة مريحة للفتيات. يمكن تنسيقها بكافة الطر من الكلاسيكى الانيق إلى الكاجول الشيك.

ظهرت الجيبة بقصات مختلفة من البليسية إلى قصة الكلوشة ، والجيبات البينسل. ولكل نوع شكل وتتسيقات مختلفة يمكنك إعتمادها، وفي هذا المقال وف نقدم لكى مجموعة مميزة من التنسيقات المحتشمة والتى تناسب المحجبات بشكل كلى، فقط ما عليكِ سوى اختيار ما يحلو لكى.

الإطلالة الأولى

اعتمدت العارضة علي جيبه مخططة باللونين الأبيض والأسود، ونسقت معه اوفر سايز تيشرت، وزينت الإطلالة بحجاب باللون الأسود وحذاء رياضي باللون الأبيض. هذه الإطلالة مناسبة تماما للخروجات البسيطة مع الأصدقاء والنادى والمولات.

الإطلالة الثانية:

اختارت هنا العارضة جيبة بيليسة مزخرشة بنقشات فيرزاتشي المميز المعروفة باللونين الأسود والذهبي والأبيض، ونسقت معه قميص باللون الأبيض وحجاب باللون الأسود، واعتمدت علي حذاء رياضي لأبيض، يمكن بتغيير بسيط في هذه الإطلالة تحويلها إلى كلاسيكي عن طريق تغيير الحذاء إلى حذاء عالي .

الإطلالة الثالثة:

نسقت العارضة هنا جيبة باللون الأبيض، وبلوزة باللون اللافندر الدراج بشطل كبير هذا الموسم. واعتمدت العارضة علي حجاب باللون الأبيض وحذاء مكشوف باللون الأبيض.

الإطلالة الرابعة

اختارت العارضة هنا تنورة باليليسه باللون الأخضر ونسقت معه قميص باللون الأبيض ، وزينت الأطلالة بوشاح ملون علي الكتف وحذاء رياذي باللون الأبيض.

أزياء تنانير حجاب موضة

احدث المقالات

X