تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مجوهرات2020
من صدف البحر إلى اللآلئ.. إليكِ أبرز صيحات المجوهرات المسيطرة على الساحة

من صدف البحر إلى اللآلئ.. إليكِ أبرز صيحات المجوهرات المسيطرة على الساحة

2021-10-14

بالإضافة إلى المكياج وما تختاره السيدات من حقائب وما شابه لإكمال الإطلالة، لا غنى عن الإكسسوار أو المجوهرات لإكمال الإطلالات، حيث تضفي لمسة مميزة وأكثر جاذبية.

وعلى غرار مختلف أركان الموضة، مثل الأزياء والمكياج وغيره، للمجوهرات صيحاتها الخاصة وموضة لا غنى عنها، وكل عام بل وكل موسم أيضًا يظهر جديد في عالم الموضة والاكسسوار، من الاقراط والقلائد وغيره.

وحرصا منا على جمالك، نستعرض لكِ من مجلة "هو وات وير" أبرز صيحات المجوهرات المسيطرة على الساحة الآن، والتي ستظل مسيطرة طوال هذا الموسم وحتى الربيع أيضًا:

صدف البحر

يدخل صدف البحر في عالم المجوهرات بقوة هذا العام، فبأشكال وأحجام مختلفة يمكنك العثور على المجوهرات المزينة بأشكال الصدف المناسبة لكِ، وتتميز صيحات المجوهرات لهذا العام، بالجمع بين الذهبي وصدف البحر.
 

اللآلئ

تأتي اللآلئ بمختلف اشكالها واحجامها أيضًا، من أبرز صيحات مجوهرات 2020، وخاصة فيما يتعلق بالأقراط، حيث سيمكنك الاختيار بين الاقراط التي تجمع بين اللآلئ والذهب وأخرى بتصميم الهوب التقليدي ولكن مزود بحبات لؤلؤ وغيره من التصاميم.
 

تصميم السلسلة

يطغي تصميم السلسلة وخاصة الضخمة، على صيحات القلائد والسوار هذا العام، كما تتميز بالتنوع في الألوان، ما بين الأبيض والذهبي والفضي، بالإضافة إلى الجمع بين لونين مختلفين.
 

قلادة الطبقات الطويلة

بالإضافة إلى تصميم السلسلة، تأتي القلادة ذات الطبقات الطويلة من أبرز صيحات المجوهرات المسيطرة في 2020 ويعد الذهبي هو المسيطر.

السوار الضخم

فيما يتعلق بصيحات السوار، يعد التصميم الدائري الضخم والبارز من أبرز التصاميم المسيطرة في صيحات المجوهرات هذا العام، وخاصة الذهبية والمزينة بحبات الكريستال.

تصاميم مفعمة بالألوان

بالإضافة لما ذُكر أعلاه، تسيطر التصاميم المفعمة بالألوان على المشهد، وخاصة فيما يتعلق بالسوار بمختلف الأشكال والتصاميم.

مجوهرات ترند ترند2020 فاشن أناقة صدف البحر اللآلىء قلادات سوار أقراط مجوهرات2020

احدث المقالات