تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مكياج صيف 2021
مكياج صيف 2021

مكياج صيف 2021: أبرز الصيحات التي اختارها الخبراء لهذا الموسم

2021-07-04

يتطلب فصل الصيف بأيامه الدافئة مظهراً ملونًا غير ممل وخفيفاً ليبقى ثابتاً على الوجه، كيف يمكنك تحقيق هذه الإطلالات المتميزة بسهولة؟ اقرأي هذا المقال الذي يتضمن أبرز  اتجاهات المكياج الصيفي لعام 2021 حسب رأي خبراء المكياج والجمال:

  • مكياج طبيعي ببشرة نضرة

إن تغطية البشرة بمكياج طبيعي وخفيف أحد أبرز اتجاهات المكياج الصيفي لعام 2021 وفقًا لفنان المكياج الشهير كيتا مور

"إن الاضطرار إلى ارتداء قناع وجه - والذي فرضته علينا طبيعة الحياة بعد انتشار فيروس كورونا-  قد قلل من ضرورة وضع المكياج المثالي الثقيل كل يوم. لقد اعتنى الناس ببشرتهم بشكل أفضل حتى استطاعوا أن يقتنعوا بوضع تغطية خفيفة".

لتحقيق هذا المظهر: ابدئي بدهن بشرتك باستخدام برايمر، ثم ضعي طبقة رقيقة من كريم الأساس. أكملي مظهرك بوضع بودرة التثبيت المضلة لديك للحصول على لمسة نهائية متوهجة فائقة النعومة.

  • مكياج التسعينات

هل تذكرون انبهارنا بجمال عارضات الأزياء في التسعينات؟ بظلال عيونهم البنية مع الحواجب الطبيعية الكثيفة، وبالطبع لا يمكن أن ننسى الشفاه الحمراء اللامعة.

 عكَس هذا المظهر على وجوه الفتيات القوة والثقة. ولذلك من حسن حظنا أن سحر هذا المكياج قد عام ليواكب موضة صيف 2021.

 

  • عيون دافئة 

هذا الصيف سيتعلق كل شي بإظهار العينين. واللعب بالألوان الخوخية الدافئة لإبراز ملامح الوجه بطريقة خفية تعطيه النضارة المطلوبة.

لتحقيق هذا المظهر: قومي بتوحيد لون البشرة بتغطية خفيفة، استخدمي الألوان الدافئة بدرجات مختلفة على عينيك، وأهم شي وضع أحمر الخدود على النقاط العالية من عظام وجنتيك.

  • مكياج لامع

يدور السؤال في صيف 2021 حول كيفية تحقيق لمعان طبيعي للوجه يعكس النضارة والتألق على بشرتك دون أن يبدو زيتياً..

 يُعد هذا المكياج من أكثر المكياجات سلالة وجاذبية، وما يميزه بالأخص أنه يبدو طبيعياً للغاية، وكأنكِ لم تبذلي أي مجهود لتحقيقه.

يمكن تطبيق المكياج اللامع الشفاف أو المكياج اللامع البرونزي أو المكساج اللامع الملون أو غيره في هذا النوع من المكياج.

  • عيون ملونة إلى أبعد حد

كانت العيون الملونة قنبلة جديدة في عالم الجمال لصيف 2021، فالألوان النابضة بالحياة التي لم نعتد أن نستخدمها في علب ظلال العيون (مثل الأصفر أو الأخضر) قد حلَ وقت استخدامها أخيراً.

قال مدير التعليم والفن في YSL Beauty بول جارسيا: "أحب مكياج العيون الصيفية لهذا العام، وذلك لانه لا يعتمد على الكونتور والمكياج الثقيل بقدر ما يعتمد  على دمج الألوان بطرق غير متوقعة".

لتحقيق هذا المظهر: ابدأ بوضع برايمر للعين من اختيارك ثم أمزج ظلال العيون النابضة بالحياة على عينيك بطريق تبرز جمالهم.

  • الحواجب المرفوعة والطبيعية

بعد مرور أكثر من عام على ارتداء الاقنعة، أصبحت للحواجب أهمية إضافية في مكياجنا اليومي،  ويؤكد العديدون من خبراء المكياج والجمال أن الحاجب الذي يبدو قاسياً يمكن أن يعيق التواصل. 

هذا العام احتلك الحواجب الطبيعية، والمرفوعة باستخدام صابونة الحواجب جزءاً أساسياً من مكياج صيف 2021.

ومن ثم ، احتلت الحواجب الناعمة والريشية ذات المظهر الطبيعي المسرح الرئيسي". "سواء كانت ذات شفرات دقيقة أو مصقولة أو مصممة ، فإن الحاجب المصنوع من الريش موجود لتبقى."

  • ظلال النيون

الصيف هو أفضل وقت لتجربة الألوان الزاهية. يرى فنان المكياج الشهير شادي مالك أن ظلال النيون مثل الأخضر الليموني هي الأفضل لهذا الموسم.

"تدور أحداث صيف 2021 حول مكياج العيون الفريد: سواء كان ملوناً أو لامعاً أو برموش درامتيكية..الأمر كله يتعلق بعينيك.

لتحقيق هذا المظهر: اختاري لون النيون المفضل لديك، وضعية على زوايا عينيك الداخلية. لتحقيق أفضل النتائج.. يوصي مالك بتحقيق مظهر كثيف للرموش يتناسب مع هذا المكياج. 

جمال مكياج مكياج صيف 2021 صيف 2021

احدث المقالات