تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيجي حديد
جيجي حديد

من ديبيكا بادكون لـ جيجي حديد.. 5إكسسوارات مذهلة للشعر يمكنك اعتمادها

2020-05-21

أصبحت إكسسوارات الشعر من أساسيات الحصول علي مظهر كامل أنيق، ولذا فقد أصبحت لا غنى عنها داخل خزانة أى فتاة لهذا الموسم. ولتعزيز إطلالاتك ومنحها رونق مختلف وشكل خاص، إليك 5 إكسسوارات مذهلة للشعر يمكنك اعتمادها مستوحاه من نجوم هوليوود وبوليوود:

ديبيكا بادكون

فقد ظهرت الجميلة ديبيكا في حفل "ميت غالا" بإكسسوار شعر زهرى مزخرف واعتمدت تسريحة ديل الحصان العالى وبدت ديبيكا في غاية الجمال.

جيجي حديد

 للحفاظ على شعرك بعيدًا عن وجهك مع تركه حراٌ وليس مربوطاُ، فقد اعتمدت السوبر موديل العالمية "جيجي حديد" استخدام مشابك الشعر الرياضية ووضعتها أعلى الأذن وتركت شعرها منسدلاً حراً.

سارة علي خان

اعتمدت الجميلة "سارة علي خان" شريط الشعر أو الطوق المعقود للحفاظ علي الشعر بعيداً عن وجهها. يمكنك اعتماد هذا الإكسسوار في المنزل وعند لقاء الأصدقاء والخروجات البسيطة.

عليا بهات

لم أعتقد أن دبابيس (بوبي بينز) للشعر يمكن أن يبدو أنيقاً، أليس كذلك؟ فقد اعتمدت نجمة بوليوود عليا بهات دبابيس بوبي بينز بشعر منسدل إلي الوراء وبدت الجميلة في غاية الاناقة والجمال.

سونام كابور

واحدة من أجمل الإطلالات، فقد أحببت كيف قامت سونام بعمل تسريحة الكعكة بقفص ذهبي بسيط وأنيق. لقد أغرمت بهذا الإكسسوار الرائع وكيف بدت الجميلة سونام رائعة للغاية.

جيجي حديد أخبار المشاهير إطلالات المشاهير اكسسوارات جمال

احدث المقالات

X