تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إكسسوارات
إكسسوارات

أفضل 5 إكسسوارات يمكن أن تغير شكل مظهرك في لحظة

2021-12-20

كل بنت تحب أن تظهر في قمة الشياكة والأناقة بشكل يومى، وبطبيعة الحال، لا يمكن ارتداء ملابس جديدة يوميا، لذا نحتاج إلى خلط ومزج الموارد المتاحة لتحويل مظهرك تماما. حسنًا، ليست الملابس فقط هي التي تجعلك شخصًا أنيقًا، بل جمال الإكسسوارات أيضًا هو الذي يساهم إلى حد كبير. فقط، قومى بدمج الإكسسوارات والملابس.

لذا نطلب منك، استثمار كمية قليلة من المال لشراء الإكسسوارات للحصول على مظهر مثالى وخزانة مليئة بالملابس أيضًا.

ولكي نساعدك على معرفة الإكسسوارات المناسبة . سوف نقدم لك أهم تلك الإكسسوارات؛ فاحرصي دائما على اختيار ما يناسب طبيعتك وشخصيتك ومظهرك.

* الأوشحة:

فالأوشحة ليست جديدة على صناعة الأزياء، فهذا الإتجاه سائد منذ عام 1960. التغيير الوحيد الذي ينبثق تدريجيا هو التغيير في نمط ولون وأسلوب اللف. وتعد الأوشحة، هي أبسط وأرخص اكسسوارات الأزياء لإعطاء مظهرك في شكل كامل.

على الرغم من الأوشحة تستخدم فقط في حالة الطقس البارد لتجلب لك الدفء إلا أنها بغض النظر عن ذلك تعطيكي شكل جميل للغاية ويمكنك ارتدائها مع الشال أيضا، ولكن احرصي على أن تختاري وشاح طوله مناسب لكي حتى عندما تقومي بلفه حول رقبتك لا يكون قصيرا أكثر من اللازم أو طويلا أكثر من اللازم فيظهرك بمظهر قصيرة القامة، كما أنه عليك أن تختاري النوع الذي يتناسب مع طبيعة لبسك واللون الذي يتناسق معه أيضا.

* النظارات الشمسية:

إذا كنت ترتدي نظارة لتحسين الرؤية فيجب أن تختاري شنبر للنظارة مناسب لوجهك، ولحسن الحظ يوجد مجموعات كبيرة جدا ومتنوعة ومختلفة من شنابر النظارات والتي يمكنك أن تختاري من بينها أكثرهم تناسبا مع وجهك وشخصيتك، كما يجب أن ترتدي النظارة الشمسية أيضا التي تحمي عينيك من الشمس وإلى جانب ذلك تعطيكي شكل أنيق جدا.

* الأقراط:

سواء كنت في الخارج لحفلة مسائية أو متجهة إلى مكان العمل، فإن أكثر ما يلاحظه المحيطين بك من اكسسواراتك هو القرط لوجوده بالأذن بالقرب من وجهك، وهو بذلك يؤثر بشكل كبير جدا على مظهرك. فالأقراط لا تكمل إطلالتك فحسب بل تعزز جمالك أيضًا. لذا، تعد الأقراط "اكسسواراً" أساسيًا آخر للأزياء في أزياء النساء. يجب أن يعتمد اختيارك للتصميم والشكل والطول على المناسبة والزي الذي ترتديه. يجب أن يكون اختيار الأقراط من النوع الذي يناسب شكل وجهك.

* حقائب اليد:

تعتبر حقائب اليد من بين الأكسسوارات الأساسية، التى تكمل شكل مظهرك. لذا فعليك اختيار الحقيبة وفقا للمناسبة والزي الخاص بك. احصلى على الحقيبة، ذات اليد الطويلة أو بدونها، إذا كنت متوجهاً إلى حفلة، أما إذا كان للاستخدام اليومي، يجب عليك اختيار شيء سهل ومريح للحمل ولكنه أيضًا واسع بما يكفي لحمل جميع ممتلكاتك.

* اكسسوارات العنق أو "القلادة":

فالقلادات ترتديها النساء منذ أقدم العصور، التعديل الوحيد الذى طرأ، هو ظهور المواد المستخدمة ومناسبات لبسها. فالقلادة تمنح ملابسك مظهرًا نابضًا بالحياة وتضيف أيضًا سحرًا إلى شخصيتك.

حيث يتم ارتداء القلادات والعقود على حسب المادة المصنوعة منها وعلى أساس شكلها أيضا، ومن أجمل تلك الإكسسوارات هي القلادة المصنوعة من اللؤلؤ حيث أنها تضفي مزيدا من الأناقة على مظهرك.

إكسسوارات أزياء عقد حلق وشاح

احدث المقالات