تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجمات اخترن إطلالة العروس للسجادة الحمراء
نجمات اخترن إطلالة العروس للسجادة الحمراء

من بيونسيه إلى بريانكا شوبرا.. نجمات اخترن إطلالة العروس للسجادة الحمراء

2021-11-09

من الأوسكار والغولدن غلوب إلى غرامي وغيره، دائمًا ما تخطف النجمات الأنظار خلال أبرز حفلات توزيع الجوائز وتكون اطلالاتهن هي ما يتصدر المشهد.

وعلى عكس مختلف الألوان وأفكار التصميم المفعمة بالألوان او النقشات، اختارت الكثيرات التألق بتصاميم من وحي اطلالات العرائس، فمن بيونسيه إلى بريانكا شوبرا، نستعرض لكِ من مجلة "هالو" نجمات اخترن اطلالة العروس للسجادة الحمراء:

بريانكا شوبرا

كانت بريانكا من أبرز نجمات مهرجان كان العام الماضي، حيث خطفت الأضواء بأكثر من اطلالة جذابة، وخاصة هذه الاطلالة من توقيع "جورج حبيقة" والتي أطلت فيها كعروس مرة أخرى.

فقد تميز الفستان بتصميم الأميرات مع إضافة طبقات وتصميم الطيات عند الصدر مع كشاكش خفيفة أضفت لمسة أكثر نعومة للإطلالة.

إيل فانينغ

تنجح النجمة الشابة في خطف الأنظار بأناقتها ونعومة اطلالاتها في كل مرة، وذلك لم يختلف في مهرجان كان العام الماضي، حيث بدت إيل وكأنها عروس من قصة اميرات، بفستان وكاب أبيض غاية في الأناقة والرقة من تصميم "ريم عكرا".

أوليفيا كولبو

من توقيع "رالف أند روسو"، اختارت أوليفيا فستان أبيض دون اكمام غاية في الجاذبية مغطى بتطريزات بارزة وتميز بتصميم حورية البحر لإبراز رشاقتها. فقدت بدت كعروس في غاية الأناقة تستعد لدخول القفص الذهبي.

صوفيا فيرجارا

على غرار اوليفيا، اعتمدت صوفيا اطلالة زفاف على السجادة الحمراء في حفل جوائز الايمي عام 2017، وبدت في غاية الجاذبية بذلك الفستان من تصميم "مارك زونينو" والذي أبرز منحنياتها ورشاقتها دون تكلف.

بيونسيه

خلال إحدى حفلات جوائز غرامي، لفتت بيونسيه الأنظار بفستان زفاف من تصميم "إنبال درور"، وكما هو متوقع، جاء التصميم بلمسات جريئة، خاصة الأجزاء الشفافة والشقين العاليين.

سيرينا ويليامز

خطفت سيرينا الأنظار بإطلالة غاية في الجاذبية من توقيع "غاليا لاهاف" خلال حضورها حفل لمجلة فانيتي فير لأوسكار 2016، وتميز الفستان بتصميم من الدانتيل أبرز رشاقتها وجاء بقصّة صدر لافتة وخصر مكشوف، مما اضفى لمسة مشاكسة وأكثر جرأة للإطلالة.

بيونسيه بريانكا شوبرا إيل فانينغ أوليفيا كولبو صوفيا فيرجارا سيرينا ويليامز أزياء أزياء عروس فساتين زفاف فساتين أعراس فساتين
 
 

احدث المقالات