تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جاكيت
جاكيت

من الجلد إلى العسكري.. شاهدي أجمل المعاطف الشتوية الرائحة هذا الموسم

2020-12-01

الجاكيت من القطع الاساسية التي يجب اقتنائها في الشتاء ويساهم بشكل كبير في إطلالتك اليومية ،ويجب أن تقتني مجموعة من الجواكت التي تناسب أجواء الشتاء المختلفة ابتدءًا من الجواكت الخفيفة في بداية الشتاء حتى الجواكت الثقيلة في الليالي الباردة.

فإذا كنت تبحثين عن الاسترخاء والدفء في فصل الشتاء فيجب عليكي اختيار الجاكيت المثالي والمناسب ،وسنعرض لك مجموعة من الاعتبارات والنصائح التي يجب أخذها في الحسبان عند اختيار جواكت هذا الشتاء كما أنه سنعرض اجمل الجواكت التي يمكن اعتمادها.

1. معطف الخندق

معطف الخندق هو عنصر أساسي في خزانة كل امرأة. على الرغم من أن هذا الأسلوب البسيط بدأ حياته كمعطف واق من المطر للجيش البريطاني، فقد أصبح كلاسيكيًا أنثويًا للنساء في جميع أنحاء العالم. إذا لم تكن تمتلك واحدًا بالفعل، اجعل هذا الموسم هو الموسم الذي تستثمر فيه.

2. معطف التفاف وحزام

إذا كنت قد شعرت يومًا برغبة في ارتداء رداءك خارج المنزل، فهذا هو نمط المعطف المناسب لك. تتميز المعاطف الملفوفة والمربوطة في المقدمة بالمزيد من الدفء. ثم يتم ربط حزام من القماش السميك عند الخصر لتحديد الشكل، مما يحافظ على المظهر الأنثوي والمصقول.

3. معاطف المطر

سواء كنت ترتدي أحذية جامبوتس أو الكعب العالي، يوجد الآن معطف واق من المطر يناسب أسلوبك. اختر أنماطًا أطول وأكثر ملاءمة للمناسبات التي تتطلب مظهرًا أنيقًا وأقصر للارتداء اليومي.

4. المعطف الأخضر العسكري

يظهر هذا النمط المريح تقليديًا باللونين الكاكي والأخضر العسكري، مما يضيف لمسة ذكورية إلى حد ما. هذا النوع مثالي للمظهر غير الرسمي والحضري ويتناسب بشكل رائع مع الجينز الأسود الضيق والأحذية العسكرية.

5. معاطف الجلد

بدأت هذه القطعة الأنيقة "المعاطف الجلد" بالظهور على الساحة مع بداية موسم الشتاء، اعتمدتها بشكل كبير مدونات الموضة ، فهي من الموديلات التي تناسب جميع الفتيات، والجلد لا يمكن التخلي عنه بهذا الموسم.

6. معطف الكاب

يمكن أن يشبه ارتداء معطف الرأس ارتداء بطانية دافئة ومريحة، رغم أنها أكثر أناقة. يمتد تصميمها الفريد، بدون ذراع، إلى العصور الوسطى ولا يزال شائعًا حتى اليوم. يغطي النمط الأنثوي الكتفين بالكامل قبل أن ينحني لأسفل، وغالبًا ما يخلق صورة ظلية على شكل جرس.

جاكيت معاطف أزياء موضة موضة شتاء

احدث المقالات

X