تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المعطف الشتوي
المعطف الشتوي

معاطف أيقونية من خزائن المشاهير لشتاء 2020.. شاهدي

2020-11-08

مع اقتراب الأشهر الباردة، أصبحت الحاجة إلى المعاطف الثقيلة ضرورية. وكل ما يتبادر إلى الذهن هما هو الأنواع المختلفة من المعاطف والسترات والسترات الصوفية الموجودة في الخزانة.

لا تقتصر الخيارات على المعاطف الطويلة فحسب، بل تشمل أيضًا عددًا لا يحصى من الأساليب مثل السترات الجلدية والقمصان والسترات الصوفية، ومع إضافة لمسة عصرية بإكسسوارات مثل النظارات الشمسية والأوشحة والحقائب العصرية تصبحين في غاية الجمال.

فيما يلى، 5 معاطف أيقونة من خزائن المشاهير لشتاء 2020:

الإطلالة الأولى

اعتمدت هنا مليكة أرورا قطعة كلاسيكية غاية في الروعة، ونسقتها بشكل عصري أنيق فقد اعتمدت مليكة البنطال الجلد الواسع، مع قميص باللون البيض وحذاء أسود مكشوف.

الإطلالة الثانية

لمحبي التريت ستايل، لم نحرمكِ منه في فصل الشتاء، فقد اعتمدت هنا عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد علي معطف باللون الأخضر الفاتح ونسقته بطريقة عصرية.

الإطلالة الثالثة

اعتمدت هنا هايلي بيبير معطف الترنش الطويل الذى لا غنى عنه في موسم الشتاء، ونسقته بطريقة بسيطة وعملية.

الإطلالة الرابعة

ظهرت هنا بريانكا تشوبرا بالمعطف الكلاسيكي الموجود منذ عقود، فقد اعتمدت بريانكا معطف طويل باللون المستردة ونسقت معه توب وبنطال باللون المستردة وبوت باللون الأسود.

الإطلالة الخامسة

اعتمدت هنا جميلة بوليوود دبييكا بادكزن علي معطف طويل باللون الأحمر يحمل نقشات نابضة بالحياة، ونسقته بشكل أنيق، فقد ارتدت فستانا باللون الأحمر وبه نقاط متوسطة باللون الأسود، وحذاء عاليا باللون الأسود.

أزياء جمال أناقة معطف الوان

احدث المقالات