تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماهلاغا جابري
ماهلاغا جابري

ماهلاغا جابري تتألق في مهرجان كان السينمائي بتوقيع السعودية ايمان العجلان

2021-07-12

تواجدت الإيرانية صاحبة لقب أجمل إمرأة في العالم ماهلاغا جابري على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 74 والذي يقام حاليًا.

وخطفت ماهلاغا جابري الأنظار بجمالها وإطلالتها الساحرة، وتألقت أجمل إمرأة في العالم بحسب لقب كانت قد اطلقته عليها عدد من المجلات العالمية بفستان من تصميم مصممة الأزياء السعودية إيمان العجلان.

وتألقت ماهلاغا جابري بفستان منفوش  طويل تميز بقصة السترابلس، وجاء الفستان من قماش الدانتيل، اما اللون فقد تدرج من الأبيض إلى الأزرق السماوي.

واختارت الجميلة ماهلاغا جابري لشعرها شعر ذيل حصان، أما بخصوص المكياج فقد اختارت مكياج هادئ من درجات اللون الزهري والبرونزي مما ساعد على إيراز جمالها بشكل لافت.

أما بخصوص الإكسسوارات فقد تألقت بمجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة من دار المجوهرات العالمية شوبارد، واختارت أقراط ضخمة وقلادة عريضة.

وبحسب المتداول فإن ماهلاغا جابري تواجدت في مهرجان كان بدعوة رسمية من دار المجوهرات الشهيرة شوبارد التي حرصت على إكمال إطلالتها.

ماهلاغا جابري

ماهلاغا جابري في سطور

ولدت الأيرانية ماهلاغا جابري في شهر يونيو وتحديدًا يوم 17 من عام 1989 في مدينة أصفهان، حيث درست هناك حتى حصلت على شهادة  الثانوية في الرياضيات والفيزياء، ثم هاجرت من إيران إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 واستقرت في ولاية كاليفورنيا، التي كانت بداية انطلاقتها نحو عالم الجمال والشهرة.

وكانت ماهلاغا جابري قد كشفت في وقت سابق عن دعم شقيقتها رحالة جابري لها واكدت أنها  عززت بداخلها حب الفن والرسم خلال فترة مراهقتها.

 ولم يتوقف الأمر هنا بل  ساعدتها على دخول مجال عرض الأزياء واختارتها لعرض مشاريعها الفوتوغرافية، ثم بدأت مسيرتها في عرض الأزياء وعملت مع مصممي أزياء عالميين أمثال:  فيليب بلين، وجيس، وميخائيل كوستيلو، ومارك جاكوبس وغيرهم.

ماهلاغا جابري وزيارة السعودية

وكانت الإيرانية الحسناء ماهلاغا جابري قد زارت المملكة العربية السعودية خلال موسم الرياض عام 2020 حيث قامت بتقديم عرض ازياء هناك، وأكدت حينها على سعادتها لزيارتها السعودية

وتفاعل الجمهور حينها بشكل كبير مع ماهلاغا جابري مرحبين فيها في السعودية ومتغزلين بجمالها اللافت.

ماهلاغا جابري مهرجان كان إطلالة إيمان العجلاني

احدث المقالات