تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شاهدي هذه المجموعة الفريدة من إكسسوارات "لورانس وشميدت"
شاهدي هذه المجموعة الفريدة من إكسسوارات "لورانس وشميدت"

لمحبات المغامرة .. شاهدي هذه المجموعة الفريدة من إكسسوارات "لورانس وشميدت"

2021-12-04

قدمت إنديا لورنس وكايتن شميدت مجموعة فريدة وغير متوقعة من الأكسسوارات المنحوتة وبعضها من الأحجار الكريمة، وهي تناسب الجريئات والمحبات للمغامرة، وفقًا لما ذكره موقع " "anothermag.

وقالت لورانس:" معظم المجوهرات في المجموعة، من القلادة على شكل الزنبق إلى الخاتم الشبكي أو سوار من خشب الكاو الصلب، تم تصميمها بواسطة فنانين غير معروفين؛ فنحن نسلط الضوء على أشياء مصنوعة يدويًا بشكل جميل، وننجذب إلى قطع ليست ثمينة من حيث المواد؛ فلسنا مهتمين بالماس أو الأحجار الكريمة أو الذهب".

وأضافت لورانس:" تتجسد هذه الروح في واحدة من قطع المجوهرات المفضلة لدينا، وهي قلادة من حصى النهر ملفوفة بالأسلاك، هي أبسط شيء.. مصنوعة فقط من الفضة والحصى، فلا يوجد شيء قيّم في هذا الأمر بخلاف صنعه بشكل مثالي".

واستمرت قائلة: "عندما تزيل المواد الثمينة وتترك المواد والأشكال والأيقونات الخام، يمكن للمجوهرات أن تروي رواية شخصية عميقة أو سرًا أو رغبة".

أما فيما يتعلق بالجمالية الانتقائية والميل للوحشية، قالت كايتن شميدت:"من السهل جدًا الآن الحصول على المجوهرات الفضية البسيطة سواء كانت عتيقة أو معاصرة، ونحن نحب هذه القطع لكننا أردنا أن نتعمق بشكل أكثر جرأة وأكثر تمردًا".

وأوضحت ذلك قائلة:" هناك مجموعة من القطع البارزة مثل الحلقات الشبكية المصنوعة من سبائك الفضة غير المعروفة، وأحزمة الثعبان، وساعات غوتشي الأصلية من السبعينيات".

 

وقد التقت النحاتة الهندية إنديا لورانس والمصورة الفوتوغرافية كايتن شميدت، وأسستا متجر للمجوهرات القديمة بلوس أنجلوس باسم "لورانس وشميدت" في عام 2014.

وقد ارتبط الثنائي بحبهم للمجوهرات، وكانت كلًا منهما جامعتين لقطع فريدة من نوعها قبل الاجتماع معًا وقضيا العام التالي في مشاركة القطع الجديدة عبر الإنترنت.

وأطلقت كلًا من لورانس وشميدت موقًعا رقميًا للتسويق عبر الإنترنت في أواخر عام 2019.

وتستلهم كلًا من لورانس وكايتن تصميماتهما في المقام الأول من قبل فناني في منتصف القرن مثل النحات كلود لالان المعروف بزخارفه السريالية، ومصمم مجوهرات استوديو نيويورك آرت سميث.

لورانس وشميدت إكسسوارات أزياء إكسسوارات فريدة

احدث المقالات