تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إكسسوارات لا غنى عنها للمرأة الخمسينية
إكسسوارات لا غنى عنها للمرأة الخمسينية

إكسسوارات لا غنى عنها للمرأة الخمسينية

2021-12-01

من الحقائب والأقراط إلى القلادات وغيره، تعد الإكسسوارات بمختلف أنواعها أساسية في إطلالة كل سيدة، سواء كانت في العشرينات أو الخمسينات.

فجنبا إلى جنب مع اختيار التسريحة والمكياج المناسبين، تضفي الاكسسوارات لمسة مميزة للإطلالة وتزيد من جاذبية أيا كانت المناسبة، ولأنه مع ظهور عدد لا يحصى من الصيحات، قد يصبح الأمر محيرًا للسيدات وخاصة في سن الخميس.

ولحل هذه المشكلة، نستعرض من مجلة "هو وات وير" اكسسوارات لا غنى عنها للمرأة الخمسينية:

الحقائب الكبيرة

تعتبر الحقيبة أساسية في اطلالة كل سيدة، وخاصة كبيرة الحجم، وفيما يتعلق بموضة هذا العام، تعد الحقيبة كبيرة الحجم من أبرز صيحات الاكسسوارات للسيدات في سن الخمسين، وتأتي بتصاميم مميزة ومتنوعة تناسب مختلف الأذواق.

النظارات الضخمة

بجانب استخدامها لحماية العين، تعد النظارات من الاكسسوارات الأساسية لكل سيدة، وبالإضافة إلى مختلف التصاميم، تعد النظارات الضخمة من أبرز الاكسسوارات اللا غنى عنها للسيدة الخمسينية.

السكارف المنقوش

يضفي السكارف وخاصة المنقوش لمسة مميزة للإطلالة ويزيد جاذبيتها، ويعتبر من الاكسسوارات الكلاسيكية للسيدة الخمسينية، ويمكن استخدامه بأكثر من طريقة، كباندانا أو وشاح أو حتى كحزام مميز.

حزام غير تقليدي

كونك في عمر الخمسينات لا يعني أنه عليكِ الابتعاد عن الصيحات العصرية وغير التقليدية مثل اختيار حزام لافت ذا نقشة جلد النمر أو بلون مختلف عن الأبيض والأسود وبتصاميم لافتة حسب رغبتك.

أقراط لافتة وقلادة الطبقات

للأقراط الكبيرة واللافتة جاذبية خاصة من نوعها، وتضفي لمسة عصرية للإطلالة حتى وإذا كانت بسيطة جدًا، كما تتميز موضة الأقراط الكبيرة بأنها ذات لمسة فينتاج أنيقة. ونفس الأمر ينطبق على قلادة الطبقات، فهي تضفي عصرية لإطلالة وخاصة الذهبية.

إكسسوارات ازياء موضة صيحات الموضة
 
 

احدث المقالات