تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تلفت الأنظار بأقراط الأذن الضخمة من "زارا" في البافتا

2023-02-20

تألقت أميرة ويلز كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام ولي العهد البريطاني بإطلالة مميزة في حفل توزيع جوائز السينما البريطانية "البافتا" لعام 2023 الذي اقيم في القاعة الملكية يوم امس الأحد.

كيت ميدلتون تتألق بالأبيض وتلفت الأنظار 

اختارت كيت ميدلتون لإطلالتها فستان من دار الأزياء العالمية  أليكسندر مكوين وجاء الفستان باللون الأبيض وتميز بقصة الكتف الواحد، مع حزام بنفس لون وقماش الفستان عند الخصر.

كما جاء الفستان بقصة القماشات المتعددة من الأسفل وقصة مميزة ناحية الكتف مع كم طويل وصل إلى طول الفستان، واكملت زوجة الأمير ويليام إطلالتها بقفازات طويلة باللون الأسود.

كيت ميدلتون

ولفتت كيت الانظار بأقراط الأذن الضخمة باللون الذهبي، واللافت أن هذه الأقراط كانت من علامة زارا، وهو ما أثار العديد من التعليقات، وتركت اميرة ويلز شعرها منسدلًا، واعتمدت مكياج بسيط، مع حذاء عالي باللون الذهبي.

وتفاعل الجمهور مع أقراط كيت ميدلتون لاختيارها علامة "زارا" التي تعتبر علامة أزياء شعبية  بالرغم من انها عالمية، وأشاد رواد السوشال ميديا اختيار ميدلتون للعلامة زارا معتبرين أنها أرادت الظهور بطريقة غير متكلفة.

كيت ميدلتون

أما ولي العهد البريطاني الأمير ويليام فقد ارتدى بدلة باللون الأسود وجاء البليزر من قماش المخمل، مع قميص باللون الأبيض وببيبون باللون الأسود.

والجدير بالذكر ان الرئيس التفيذي لـ أكاديمية الأفلام البريطانية جين ميليتشيب كان قد كشف في وقت سابق ان النسخة لهذا العام هي الأكثر حضورًا.

كيت ميدلتون

احدث المقالات