تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفضل تنسيقات الستريت ستايل للمحجبات هذا الصيف
أفضل تنسيقات الستريت ستايل للمحجبات هذا الصيف

شاهدي.. أفضل تنسيقات الستريت ستايل للمحجبات هذا الصيف

2022-03-06

أصبحت موضة الـ "ستريت ستايل" رائجة تماماً، ليست فقط بين غير المحجبات ولكن أصبحت موجودة وبشكل عصري بين المحجبات. فنظراً، لكونه ستايل مريح وعملى، ويصلح في جميع الأوقات، أصبح الإتجاه الأكثر شيوعاً، خاصة بين الفتيات المحجبات.

جميعنا، في فصل الصيف نبحث دائماً نحو اللباس الأكثر راحة ويكون عملى بشكل كبير، وهنا نستطيع أن نخبرك، أن إتجاه الـ "ستريت ستايل"، هو الأنسب لكى إذا كنتى تبحثين عن الراحة وفي الوقت نفسه أن تكون إطلالتك مميزة وعملية وأنيقة. وفي هذا المقال نقدم لكى سيدتى، أفضل تنسيقات موضة الـ "ستريت ستايل" للمحجبات بشكل يناسب موسم هذا الصيف:

الإطلالة الأولى

اعتمدت العارضة هنا على  قميص من الجينيز باللون الأزرق ونسقت معه بنطال باللون الأسود، وحذاء وحقيبة باللون الأسود، وزرينت الإطلالة بحجاب باللون الأبيض، إطلالة بسيطة وعفوية يمكن اعتمادها في كافة الأوقات، وتصلح بشكل كبير لمرتدى الجامعات، نظراً لسهولتها وعدم تكلفتها.

 

الإطلالة الثانية

نسقت العارضة بنطال بوي فريند باللون الأزرق الفاتح، وتوب أسود وقميص أبيض، واعتمدت على حذاء رياضي أبيض، وحجاب وحقيبة باللون الأسود. يمكنك إعتماد هذه الإطلالة في خروجات نهارية برفقة الأصدقاء.

 

الإطلالة الثالثة

اعتمدت العارضة على قميص طويل باللون الأبيض، وبنطال باللون الأسود وزينت الإطلالة بحجاب باللون النيود، وحذاء رياضي أبيض، يمكنك اعتماد تلك الإطلالة بالنهار، بتعديلات بسيطة يمكنك جعلها إطلالة كلاسيكة تصلح لخروجة مسائية، بتغيير الحذاء إلى حذاء عالى باللون الأسود، وإضافة بعض الإكسسوارات الذهبية.

 

الإطلالة الرابعة

اعتمدت العارضة على إطلالة شبابية ومريحة بشكل كبير، فقد نسقت بنطال بوى فريند أبيض وتوب أسود وجاكيت جينز باللون الأزرق وزينت الإطلالة بحجاب أسود وبعض الإكسسوارات الذهبية، واختارت حذاء رياضي أسود  وحقيبة سوداء.

 

الإطلالة الخامسة

اعتمدت العارضة على إطلالة صيفية بامتياز، فقد نسقت قميص أبيض طويل بأكمام منتفخة، وبنطال باللون الأحمر الجرئ وحقيبة نفس اللون حذاء، وزينت الإطلالة بحجاب أبيض مريح لهذا الموسم الحار، هذه الإطلالة يمكنك اعتمادها من الصباح حتى الليل، كونها بسيطة وعصرية وأنيقة.
 

ستايل للمحجبات ازياء صيف 2020 حجاب

احدث المقالات