تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دار سارة للحقائب

دار سارة للحقائب خيار المشاهير وسيدات العائلة المالكة.. آخرهن الأميرة إيمان

2023-06-06

برزت في السنوات الأخيرة دار سارة للحقائب لصاحبتها اللبنانية سارة بيضون حيث حرصت العديد من المشاهير وسيدات المجتمع على ارتداء من حقائب الدار في مناسبات كثيرة.

وتقدم دار سارة تصاميم حقائب مميزة مصنوعة بشكل يدوي تعمل عليها سيدات تعرضن للعنف أو خضن تجربة السجن في وقت سابق حيث يحمل كل تصميم قصة مختلفة.

الأميرة إيمان تتألق بحقيبة من دار سارة في حفل زفاف شقيقها

تمكنت سارة بيضون من إبراز علامتها التجارية إذ باتت خيار سيدات العائلات المالكة والمشاهير، وكأن آخرهم الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الذي اختارت حقيبة من دار سارة في حفل زفاف شقيقها ولي العهد الأمير الحسين.

تألقت الأميرة إيمان في الإطلالة الأولى لها بفستان من تصميم السعودي محمد آشي صاحب دار ASHI، وجاء الفستان باللون البيج النود كما تميز بقصته حيث بدا كانه   ملفوفاً بشكل خيوط على الصدر والرقبة من الكريب البيج، بالإضافة إلى أكمام فضفاضة مع شق يشبه على شكل تصميم الكاب.

الأميرة إيمان

واختارت الأميرة إيمان لإكمال إطلالتها حقيبة ارابيسك باللون الفضي من دار سارة للحقائب التي سبق وأن ارتدت والدتها الملكة رانيا العبدالله حقيقة من تصميمهم في عام 2017 وتحديدًا في مهرجان كان السينمائي.

وكانت الأميرة النرويجية ماريت قد اختارت حقيبة من العلامة التجارية اللبنانية عام 2021 عند استقبالها ملك وملكة هولندا.

دار سارة للحقائب

بدأت سارة بيضون فكرة مشروعها خلال سنتها الأخيرة في الجامعة، وذلك خلال عملها على بحث في دار الأمل، وهي مؤسسة خيرية لبنانية تهتم بشكل خاص برعاية النساء من ضحايا العنف وإعادة تاهيل السيدات والنساء السجينات بشكل خاص.

في عام 2000 أسست سارة مشروعها في العاصمة اللبنانية بيروت وبدأت بتدريب وتوظيف عدد من السيدات اللواتي واجهن الكثير من صعاب الحياة، وتعتمد سارة بشكل كبير في تصاميمها على إبراز مهارات التطريز والشك.


 

دار سارة للحقائب

احدث المقالات