تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أغلى كمامة في العالم
أغلى كمامة في العالم

بيع أغلى كمامة بالعالم في موسم الرياض.. تعرفي على سعرها وتفاصيلها

2021-11-08

عرضت شركة المجوهرات الأمريكية Yvel في  معرض المجوهرات الفريدة إحدى فعاليات موسم الرياض بنسخته الثانية الذي يقام حاليًا، كمامة مرصعة بالألماس وصل سعرها إلى 5 ملايين ريال سعودي أي ما يقارب المليون ونصف دولار أمريكي.

والكمامة التي حملت توقيع دار المجوهرات Yvel مصنوعة من الذهب ومرصعة بما يتقارب الـ  3.608 ماسة سوداء وبيضاء، وقال إسحاق ليفي رئيس دار المجوهرات أن هذه الكمامة هي الاغلى في العالم مؤكدًا انه تم بيعها بالفعل في موسم الرياض.

تفاصيل أغلى كمامة في العالم

وبحسب إسحاق ليفي أن الكمامة تتكون من 3 أقسام، وهي الغطاء وهو مرصع بالجواهر ويصل وزنه الى 280 غرام، وداخل الغطاء يوجد قناع N99، فيما تتكون الطبقة الثالثة من مرشح يمكن التخلص منه لاحقًا.

وأضاف إسحاق أن الكمامة وبعيدًا عن سعرها وقيمتها المادية العالية فهي تقوم بواجبها من الناحية الصحية حيث أنها تقي من فيروس كورونا وأكد أنها معتمدة من إدارة الغذاء والدواء في أمريكا.

أغلى كمامة في العالم

وأردف ليفي إن الكمامة شكلت تحديًا مثيرًا للاهتمام حيث انها جمعت ما بين جمال المجوهرات والالماس بالاضافة لحفاظها على معايير الصحة المعتمدة حول العالم.

واستطرد مصمم المجوهرات الشهير أن وزن الكمامة يبلغ ما يقارب 210 قيراط، وعمل عليها 25 صانع، و9 صائغ ذهب، بالإضافة لوجود 16 مستحضر من الالماس واستغرق العمل عليها ما يقارب الـ 9 أشهر.

وكشف ليفي أن الشخص الذي قام بشراء الكمامة من المتوقع أن يقوم بعرضها في مزاد علني على أن يبدأ السعر من 2 مليون ونصف.

موسم الرياض النسخة الثانية

يُشار إلى أن موسم الرياض بنسخته الثانية التي حملت شعار تخيل أكثر كان قد بدأ في 20 من شهر أكتوبر الماضي، ويضم الموسم العديد من الفعاليات والعروض المسرحية بالاضافة للحفلات الغنائية التي يشارك فيها نخبة من نجوم الغناء العالميين والخليجيين والعرب كما يضم الموسم العديد من عروض الألعاب النارية، هذا إلى جانب وجود  70 مقهى، و200 مطعم من بينها 10 مطاعم عالمية تتواجد في السعودية لأول مرة وجاءت النسخة الأولى من موسم الرياض تحت شعار "تخيل" ليكون الخيال أكثر في النسخة الثانية


 

أغلى كمامة مجوهرات موسم الرياض موسم الرياض 2021

احدث المقالات