تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيت ميدلتون

بدلة كيت ميدلتون الحمراء من ألكسندر ماكوين.. احصلي عليها بسعر أقل

2023-05-11

لفتت البدلة الحمراء التي ارتدتها أميرة ويلز كيت ميدلتون زوجة ولي العهد البريطاني الحالي الأمير ويليام في الحفل الخاص، الذي أقيم بعد تتويج الملك تشارلز الثالث ملكًا لبريطانيا انظار محبي الإطلالات الملكية وخاصة كيت ميدلتون.

بدلة كيت ميدلتون الحمراء  من ألكسندر ماكوين

ارتدت أميرة ويلز في الحفل الخاص لما بعد تتويج تشارلز الثالث ملكًا لبريطانيا بدلة باللون الأحمر مكونة من بليزر وبنطلون، من تصميم ألكسندر ماكوين احد أكثر المصممين المفضلين لديها.

وتركت ميدلتون شعرها منسدلًا مع تموجات بسيطة وارتدت قلادة ذهبية، واكملت إطلالتها بمكياج خفيف ناسب البدلة والحدث، وصل سعر البدلة التي ارتدتها اميرة ويلز إلى 2280  جنية استرليني أي ما يقارب الـ 2900 دولار أمريكي.

كيت ميدلتون

بدلة كيت ميدلتون بسعر أقل من مانغو

سارع عشاق الإطلالات الملكية وخاصة أميرة ويلز للبحث عن بدلة نسخة طبق الأصل من بدلة كيت الحمراء بسعر أقل، وتمكنوا من العثور على بدلة مشابهة خاصة من ناحية اللون في متجر مانغو بسعر بسيط يناسب عامة الشعب بقيمة 86.89 جنيه إسترليني، وهو ما يعادل 110 دولارًا أمريكيًا وهو سعر يناسب الكثير من أبناء الشعب الذين يحرصون على التألق على طريقة كيت ميدلتون.

ومن المعروف أن ميدلتون تعيد في كثير من الأحيان ارتداء ملابسها حيث سبق وأن ظهرت بهذه البدلة العملية، التي يمكن للسيدات التألق بها في العمل في مناسبة سابقة.

يمكن شراء البدلة اونلاين من موقع جون لويس وتتوفر بالأحجام من4 إلى 26. 


 

كيت ميدلتون

احدث المقالات