تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شي إن
شي إن

بالتعاون مع المهرة البحرينية.. SHEIN تطلق مجموعة حصرية لصيف 2021 في الشرق الأوسط

2021-08-12

أعلنت العلامة الشهيرة SHEIN إطلاق مجموعة جديدة حصرية لصيف 2021 في الشرق الأوسط، ولكن مع مفاجأة كبيرة، وهي التعاون لأول مرة مع الممثلة البحرينية "المهرة"، والمعروفة أكثر بـ "المهرة البحرينية".

وبجانب التعاون لإطلاق مجموعة جديدة حصرية للصيف، اُختيرت المهرة البحرينية الوجه الدعائي الرسمي لـ SHEIN لأول مرة، وهي فرصة مميزة سنرى من خلالها مجموعة مختلفة من SHEIN وبلمسات المهرة.

ينضم اختيار المهرة كالوجه الدعائي لـ SHEIN إلى أحدث إنجازاتها في عالم الموضة والجمال، إذ يجدر بالذكر أن المهرة البحرينية سبق وحازت على لقب أجمل عارضة أزياء في عام 2013 خلال بداية مسيرتها الفنية، كما حصلت على لقب سفيرة الزي العربي في 2014.

Shein3

تأتي المجموعة باسم SHEIN X ALMAHRA Inspiration Collection، وتنقسم إلى 3 مجموعات رئيسية " Daily Simplicity، Chic Pursuitو Exquisite Grace" لتشمل تصاميم تليق بمختلف الأوقات والمناسبات، من الكاجوال أو اليومي والأنيق بروح الزي العربي إلى المناسب للسهرات.

وبجانب التعاون المميز، اُختير إطلاق مجموعة SHEIN X ALMAHRA Inspiration Collection، في الوقت الذي تحتفل فيه المهرة بعيد ميلادها جنباً إلى جنب مع الاحتفاء بالشراكة المميزة بين الممثلة و SHEIN.

هذا ويأتي ذلك التعاون المميز لـ SHEIN في الشرق الأوسط بهدف إلهام العملاء في الشرق الأوسط بالعديد من القطع التي اُختير تصاميمها بعناية بأنامل المهرة البحرينية وبلمسات أحدث صيحات الصيف.

هذا وتم إطلاق المجموعة يوم الخميس الماضي، وسيتاح للعملاء فرصة للحصول على مجلة SHEIN X ALMAHRA كهدية مميزة لاستكشاف مزيدا من ستايل المهرة البحرينية المميز وخياراتها في الأزياء.

وفيما يلي، نستعرض لمحة من مجموعة SHEIN الجديدة بلمسات المهرة البحرينية:

Daily Simplicity

المهرة البحرينية

مثلما توضح الإطلالة، تتميز هذه المجموعة بتصاميم كاجوال بسيطة ولكن عصرية من وحي اطلالات المهرة اليومية، وكما هو واضح، تتميز هذه المجموعة بالجمع بين الألوان المنعشة ولمسات النيود مع الحرص على عنصر الراحة والبساطة.

 

Chic Pursuit

Chic Pursuit

أحد الإطلالات الأنيقة للغاية من المجموعة الثانية، والتي تتميز بتصاميم مفعمة بالأنوثة والأناقة مع الإبقاء على اللمسة المحتشمة التقليدية وروح الزي العربي، ولكن مع لمسة لا تخل من الأناقة والأنوثة.

 

Exquisite Grace

Exquisite Grace

إطلالة غاية في الجاذبية والأناقة من اختيار المهرة تناسب السهرات وتتميز ببساطة التفاصيل مع لمسة ملكية أنيقة من وحي تصميم الكاب.

جمال اناقة عناية اهتمام أزياء
 
 

احدث المقالات