تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صيحات حقائب 2020
الضخامة عنوان صيحات حقائب 2020... إليكِ أبرز التصاميم (صور)

الضخامة عنوان صيحات الحقائب.. إليكِ أبرز التصاميم!

2021-10-18

كما هو الحال في عالم الأزياء والجمال، تحظى الحقائب باهتمام خاص ولها موضتها الخاصة التي يكون التجدد عنوانها الدائم والابداع لمستها الأساسية.

ومع كل موسم تظهر على الساحة صيحات مختلفة للحقائب، بينها ما يتسم بالعصرية وآخر يطغي عليه الحنين إلى الماضي ونشهد صيحات من التسعينات وحتى الخمسينات تعود بقوة، وفي حين أنه على مدار العام الماضي وما سبقه كان للحقائب الصغيرة ظهور قوي، يبدو أن هذا العام ستكون الحقائب الضخمة هي الطاغية.

فمن خلال مجلة "إل" الفرنسية، نكشف لكِ عن أبرز تصاميم الحقائب خلال الفترة الحالية:

تصميم الوسادة

تطغي هذه الصيحة على تصاميم الكلتش، وتتميز بتصميم منتفخ بعض الشيء يشبه في شكله الوسادة، وبدلًا من التصميم الصغير المعتاد، ستأتي الكلتش بهذا التصميم المميز والعصري.

وبالإضافة إلى الأسود، يعد الميتاليك بمختلف الألوان هو المسيطر على هذه الصيحة.

كلتش دون يد

في حين أن اليد عادة ما تكون أساسية في تصاميم الحقائب، وخاصة الصغيرة والكلتش، إلا أن الأمر يختلف هذا العام، فبدلًا من التصميم الصغير ذا اليد، يعد التصميم الضخم دون يد هو الأقوى  ويمكنك اختياره بألوان مميزة مثل الفوشيا او الذهبي او نقشة من اختيارك.

حقيبة الهوبو

جنبا إلى جنب مع مختلف التصاميم، لحقيبة الهوبو جاذبية خاصة من نوعها وتحظى بشعبية كبيرة بين الكثيرات بفضل تصميمها المميز والمريح أيضًا، وهذا العام تظهر بقوة، وخاصة بالتصميم الضخم، وإذا اردتِ يمكنك اختيار التصميم الأصغر للمناسبات، كما تتميز حقيبة الهوبو هذا العام بالتنوع في الألوان والنقشات.

 

صيحات حقائب 2020 أزياء صيحات الموضة صيحات الموضة 2020 اكسسوارات تصاميم موضة 2020 موضة

احدث المقالات