تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صيحات الحقائب
صيحات الحقائب

لا تفوتي أبرز صيحات الحقائب لصيف 2020

2020-05-17

مع استعداد عالم الموضة لاستقبال الصيف، يظهر العددي من الصيحات على الساحة، سواء فيما يخص الأزياء والأحذية والماكياج وغيره.

وجنبا إلى جنب مع ظهور أحدث صيحات الأزياء، لا ننسى الحقائب، فهي أساسية لإكمال مختلف الإطلالات، سواء كانت رسمية أو كاجوال أو سواريه، ومع اقتراب فصل الصيف، جلبنا لكِ من مجلة "هو وات وير" أبرز صيحات الحقائب لصيف 2020:

الخامات الطبيعية

تأتي الخامات الطبيعية في صدارة صيحات حقائب صيف هذا العام، إذ سنشهد ظهورًا طاغيًا للحقائب المصممة من الخوص والقش، وخاصة الممزوجة بالجلد، لإضفاء لمسة تجمع بين الأناقة والبوهيمية.

ضخمة مع حمالات عريضة

بما أنه لا غنى عن الحقائب الضخمة للكثير من السيدات، سيكون هذا التصميم من أبرز الصيحات هذا الصيف، وخاصة ضخمة الحجم وذات حمالات عريضة، كما سيتوفر هذا التصميم بألوان وخامات متنوعة.

بالغة الصِغر

شهدنا خلال العام الماضي وعروض أزياء بدايات هذا العام، ظهورًا لافتًا للحقيبة بالغة الصغر، وفي صيف 2020، تعاود هذه الحقيبة الظهور مرة أخرى وبقوة مع تصميمات متنوعة.

الجلد المحبوك

على عكس التصاميم الجلدية التقليدية، تتميز صيحات هذا الصيف بتصميم مختلف ومميز للحقائب الجلدية، وهو تصميم الجلد المحبوك بأشكال وأحجام مختلفة.

درجات البرتقالي

في حين أن الدرجات الدافئة والنيود هي الأكثر شيوعًا في الحقائب، إلا أن هذه المرة تتربع الألوان الزاهية على العرش، وخاصة درجات البرتقالي.

تصميمات كروشيه

يأتي الكروشيه من أكبر صيحات صيف هذا العام، حيث يسيطر على مختلف التصميمات، من الفساتين والسترات إلى الأحذية والحقائب أيضًا.

وبأشكال مختلفة ومميزة، تضفي تصاميم حقائب الكروشيه لمسة بوهيمية لإطلالتك الصيفية هذا العام.

يد البامبو

يغلب على صيحات هذا العام التركيز على المواد الطبيعية، فبالإضافة إلى القش والخوص، تتميز صيحات هذا الصيف بحقائب ذات أيادي من البامبو أو خشب الخيزران.

تصميم الدلو

بجانب ما شهدته من شعبية كبيرة في وقت سابق من هذا العام، تشهد تصميمات الدلو ظهورًا قويًا في موضة الحقائب هذا الصيف، وخاصة بمختلف درجات النيود.

الكلتش العريضة

بجانب الحقائب كبيرة الحجم وغيرها من تصميمات، لا غنى عن الكلتش في خزانة كل سيدة، فهي تناسب السهرات ومنها ما يناسب الاطلالات الرسمية أيضًا، وبدلًا من التصميم الصغير المعتاد، سيكون التصميم العريض هو الأبرز في تصاميم الكلتش لصيف 2020.

صيحات الحقائب صيف 2020 أزياء إكسسوارات

احدث المقالات