تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أزياء الخريف
أزياء الخريف

استقبلي خريف 2021 بهذه القطع الثلاثة... وكيفية تنسيقها مع الحجاب

2021-09-04

قبل الإلتفات لـ الموضات الجديدة التي تظهر هذا العام، هناك قطع ملابس أساسية مرنة يجب أن تحرص السيدات على وضعها داخل خزانتها لتسهيل عملية تنسيق الإطلالات لذلك نقدم لكِ من خلال التقرير التالي ثلاثة قطع من الأزياء لخريف هذا العام.

الأولى: قميص الأوفر سايز:

من القطع المرنة التي يمكنكِ ارتدائها في فصل الخريف هو قميص الأوفر سايز بألوانه المختلفة والتي يتم ارتداؤه مع مختلف الصيحات مثل السراويل الجلدية، القماشية والجينز وايضاً التنانير والشورت ويمكنكِ ارتداؤه وهو مغلق أو مفتوح مع تي شيرت أو توب قصير وإذا كنتِ محجبة هذه الصيحة تلائمك تماماً واحرصي على تنسيق حجاب شيفون خفيف بنقشة جلد النمر مع قميص أبيض أوفر سيز و سروال جلدي أسود.

The best white shirts and jeans

The best white shirts for women

الثانية: الجينز الواسع:

تعتبر هذه القطعة من الملابس من أكثر الأزياء راحة ومرونة فهي تجمع بين العصرية والأناقة، يمكنكِ تنسيق الجينز الواسع مع بلوزة أو تي شيرت أو قميص كلاسيكي قصير او كروب توب أو بليزر طويل وأكملي الإطلالة بزوج من الأحذية الرياضية والأحذية الصنادل  والبمب  وإذا كنتِ محجبة ارتدِ قميص أو كارديجان أو بليزر طويل مع الجينز الواسع وحجاب ملون.

The best baggy jeans for women

7 for All Mankind Dojo Jeans

الثالثة: الفيست:

من القطع الملائمة لموضة خريف هذا العام هو الفيست بكافة ألوانه والذي يتم ارتداؤه مع سروال عالي الخصر سواء المصنوع من الجينز او القماش وهذه القطعة يمكنكِ إضافة معطف عليها عند أنخفاض درجة الحرارة وهي مرنة تستطيعين تنسيق الأحذية الرياضية أو الكلاسيكية معها.

How to wear jeans and a vest

Pixie Market Gray Tailored Vest

جمال اناقة عناية اهتمام ملابس أزياء
 
 

احدث المقالات