تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مهرجان القاهرة السينمائي
مهرجان القاهرة السينمائي

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي.. هدى المفتي ببدلة مثيرة من سان لوران

2022-11-14

انطلقت يوم أمس فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 التي اقيمت في دار الاوبرا المصرية، وتستمر هذه الفعاليات حتى يوم 22 نوفمبر المقبل.

ونجحت عدد من النجمات بلفت الأنظار إليهن من خلال تألقهن في مهرجان القاهرة السينمائي، مع مراعاة الـ "دريس كود Dress code" الذي فرضه الفنان حسين فهمي رئيس المهرجان.

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي 

لفتت العديد من النجمات الانظار اليهن بإطلالات مميزة على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي، مع الاهتمام بالشروط التي فرضها رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي.

الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص:

 مهرجان القاهرة السينمائي

تألقت نجمة عروس بيروت الفنانة كارمن بصيبص بفستان طويل ناعم تكون من 3 ألوان هم كحلي، رمادي، بنفسجي متداخلين مع بعضهم، وجاء الفستان بدون اكمام، مع فتحة ضغيرة من ناحية البطن وحزام باللون الكحلي، وتركت شعرها منسدلًا محافظة على البساطة التي اعتاد الجمهور عليها بها.

الفنانة التونسية درة:

الفنانة التونسية درة

لفتت الفنانة درة الأنظار بإطلالة مميزة من تصميم رامي العلي، حيث تألقت بفستان من اللونين الرمادي والأبيض، جاء بدون اكمام مع حزام رفيع، وقصة مميزة من الأسفل.

وربطت الفنانة درة شعرها للخلف مع إكمال إطلالتها بارتداء مجوهرات مميزة، وانتعلت حذاء عالي باللون الأسود.

الفنانة المصرية هدى المفتي:

الفنانة المصرية هدى المفتي

تألقت الفنانة المصرية الشابة هدى المفتي ببدلة من دار الازياء العالمية سان لوران، مكونة من بليزر طويلة باللون الأسود وبنطلون شيفون يشبه "الجرابات الشفافة الطويلة".

الفنانة المصرية يسرا:

الفنانة المصرية يسرا

تألقت يسرا بفستان باللون الأسود من دار الأزياء تالر مارمو، تميز الفستان بقصته التي تشبه الكاب، مع وجود ريش على أطرافه، واكملت اطلالتها بالمجوهرات.


 

مهرجان القاهرة السينمائي

احدث المقالات