تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك
الأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك

الأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك يستقبلان طفلهم الأول منصف الشهر القادم

2021-01-20

تستعد الأميرة أوجيني وزوجها جاك بروكسبانك لاستقبال طفلهم الأول في منتصف فبراير القادم، حسبما كشفت مجلة " هالو".

يذكر أن، الأميرة أوجيني البالغة من العمر 30 عامًا، تحمل الحفيد رقم 9 للملكة إليزابيث، والذي سيكون أول حفيد للأمير أندرو البالغ من العمر60 عامًا، وسارة فيرغسون البالغة من العمر 61 عامًا.

وقد إنتقلت الأميرة أوجينى، حفيدة الملكة إليزابيث، من منزل فروغمور كوتاج والذى كان المقر السابق لسكن هارى وميغان ماركل، لتسكن مع والديها سارة فيرغسون والأمير أندرو نجل الملكة اليزابيث، حسبما زعم أوميد سكوبى المراسل الملكي.

وقال أوميد سكوبي، مؤلف كتاب البحث عن الحرية عن قصة حياة هارى وميغان، أن أوجيني، وزوجها جاك بروكسبنك البالغ من العمر 34 عامًا، انتقلوا إلى "رويال لودج"، في وندسور قبل عيد الميلاد بعد قضاء ستة أسابيع فقط في منزل هاري وميغان السابق.

وفتح هاري وميغان أبواب المنزل للزوجين، ثم ظهر تقرير غامض يفيد أنهما غادرا المنزل، ولا أحد يعرف حقًا مكان وجودهم بالضبط، ثم أوضح سكوبي أن الزوجين أمضيا عطلة عيد الميلاد في رويال لودج، حيث نشأت أوجيني وشقيقتها بياتريس البالغة من العمر 32 عامًا، وأضاف "لذلك أتخيل أن هذا هو المكان الذي سيبقون فيه على الأرجح حتى وقت لاحق من العام".

وفي سبتمبر العام الماضي، أعلن قصر باكنغهام النبأ السعيد، وكشف في بيان: " يسر صاحبة السمو الملكي الأميرة أوجيني والسيد جاك بروكس بنك أن يعلنا أنهما يتوقعان مولودًا في أوائل عام 2021".

وتابع البيان أن "دوق يورك وسارة دوقة يورك والسيد والسيدة جورج بروكسبنك والملكة ودوق إدنبرة مسرورون بهذه الأخبار".

كما انتقلت الأميرة أوجيني إلى حسابها علي منصة إنستغرام لمشاركة نبأ حملها بصورتين: في واحدة، يمكن رؤية الأميرة وهي تحمل زوج من نعال الأطفال؛ وصورة أخرى، تقف أوجيني مع زوجها، وكلاهما مبتهجان بشكل كبير.

وكتبت الأميرة، أنا وجاك متحمسون جدًا لأوائل عام 2021 ".

ومن المتوقع أن تتخلى الملكة إليزابيث الثانية عن تقاليد استقبال حفيدها التاسع، وذلك بسبب قيود فيروس كورونا. ومن المتوقع مع الإغلاق الحالي في إنجلترا، أن تضطر الملكة إلى مقابلة طفل أوجيني الصغير عن طريق مكالمة فيديو حتى يحين الوقت الذي يتم فيه رفع القيود.

 

لارا ثابت
 

الأميرة أوجيني جاك بروكسبانك مشاهير العائلة الملكية البريطانية

احدث المقالات