تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جوني ديب
جوني ديب

8 نساء في حياة جوني ديب.. وشم اسم احداهن على كتفه

2022-06-03

جوني ديب بات الفنان العالمي يتمتع بشعبية وجماهيرية واسعة في الفترة الأخيرة بالاضافة لشهرته الكبيرة، واللافت ان الشعبية الأخيرة جاءت لأسباب غير فنية

فبعيدًا عن نجاحه الكبير في عالم الفن، الا ان المحاكمة العلنية التي ينتظر الحكم النهائي بها يوم غد الثلاثاء 31 مايو تمكنت من زيادة شعبية وجماهيرية النجم العالمي، وبعيدًا عن زوجته السابقة آمبر هيرد فقد دخل النجم جوني ديب في حياته بعدد من العلاقات العاطفية

8 نساء في حياة جوني ديب

لوري آن أليسون

جوني ديب

كانت اول علاقة حب في حياة جوني ديب خلال مرحلة الشباب مع خبيرة المكياج لوري آن أليسون التي تكبره بما يقارب 6 سنوات، التقى ديب بـ لوري من خلال شقيقها الذي كان صديق مقرب من النجم الالمي في فرقة Rock City Angels. 

وبحسب بعض المصادرفإن لوري هي من أدخلت جوني ديب عالم التمثيل بعد ان عرفته على النجم العالمي نيكولاس كيج، في عام 1983 تزوج ديب من لوري وكان حينها بعمر الـ 20 عامًا، الا انه انفصل عنها في عام 1985

شيرلين فين

شيرلين فين

التقى ديب بـ شيرلين فين خلال تصوير فيلم  Dummies، وتواعدا لمدة عامين ونصف، وانتشرت بعدها اخبار كثيرة حول خطوبتهما الا ان الثنائي لم يتحدثا عنه ولم يؤكدان او ينفيان هذه الأخبار.

الا ان الثنائي انفصلا لاحقًا، وكشفت شيرلين في مقابلة لها عام 2017 عن علاقتها بجوني ديب وقالت عنه: "كان لطيفاً جداً.. ربطنا حب وتفاهم قوي.. كنا طهي الوجبات، نتسكع، نضحك ونبكي معاً... أعرفه كإنسان وليس كنجم سينمائي".

جينيفر جراي

جينيفر جراي

بدأ ديب بمواعدة جينفير في عام 1989، وكشفت جراي في مذكراتها ان ديب طلب الزواج منها بعد أسبوعين من المواعدة، كما وصفت علاقتها بالنجم العالمية بـ "الجميلة، مضحكة، غريبة وحلوة" الا انهما فسخا الخطوبة بعد 9 أشهر فقط بسبب الغيرة بعد أن بدات شهرة جوني ديب

وينونا رايدر

وينونا رايدر

من أكثر العلاقات شهرة في حياة النجم العالمي، حيث تعرفا في عام 1989 خلال العرض الأول لفيلم Great Balls of Fire، واستمرت علاقتهما 4 سنوات.

قام ديب بوضع وشم " Winona Forever" على كتفه الأيمن وبعد الانفصال عدله ليصبح  Winona Ryder، وعن رأيها في جوني ديب وخلال شهادتها في قضية جوني ديب ضد صحيفة ذان صن بسبب مقال وصفه بـ معنف الزوجات، قالت وينونا: "عرفت جوني منذ سنوات وكنا معاً لمدة 4 سنوات كان بمثابة أفضل صديق لي.. أعتبر علاقتنا من أكثر العلاقات أهمية في حياتي". 

وأضافت عن اتهامه بالتعنيف: "فكرة أنه شخص عنيف هي أبعد ما يكون عن جوني..  لم يكن عنيفاً تجاهي أبدًا.. لم يكن عنيفاً أو مسيئاً تجاه أي شخص..  كان يحميني ويحمي الأشخاص الذين يحبهم. شعرت بالأمان معه".

إلين باركين

إلين باركين

دخل جوني ديب في علاقة مع إلين عام 1998، خلال تصوير فيلم Fear and Loathing in Las Vegas، وكان ديب قد كشف ان إلين تكرهه بسبب عدم رغبته بتحويل علاقتهما إلى رسمية، وادعت باركين ان ديب رمى في إحدى المرات زجاجة نبيذ عليها.


كيت موس

كيت موس

بدأت علاقة جوني مع عارضة الازياء كيت موس في آواخر عام  1994، واستمرت علاقتهما 4 سنوات، وقالت موس عن علاقتهما في عام 2012: "لا يوجد أحد كان قادراً على الاعتناء بي..  فإذا سألته عمّا يجب أن أفعله، نصحني دائماً.. هذا أكثر ما اشتقت له بعد الإنفصال..  لقد أمضيت سنوات وأنا أبكي". يُذكر ان موس شهدت لصالح جوني ديب في المحاكمة التي تقام حاليَا ضد آمبر هيرد.

فانيسا بارادي

فانيسا هي اطول علاقة في حياة جوني ديب حيث استمرت 14 عامًا، بدات علاقة ديب بالفنانة الفرنسية فانيسا عام 1998، عندما التقيا في موقع تصوير  فيلم Ninth Gate في باريس. 

أنجبت فانيسا ابنتهما ليلي روز عام 1999، وانجبت ابنهما جاك عام 2002، انفصل الثنائي في عام 2012، وقال ديب في لقاء له عن انفصالهما: "لم يكن الأمر سهلاً.. الانفصال لا يعني التوقف الأمر عن الإهتمام بالطرف الآخر..  فهي أم أولادي؟..  سيبقى الطرفان في حياة بعضهما بسبب الأطفال..  فما الذي يمنع الحفاظ على علاقة حسنة ومحترمة؟"

وشهدت فانيسا لصالح ديف في المحاكمة ضد ذا سن وقالت إنه اب طيب وكريم وغير عنيف

آمبر هيرد

القصة الأشهر والأبرز في حياة النجم العالمي، التقى ديب بالفنانة هيرد خلال تصوير فيلم The Rum Dairy عام 2013.، واعلن الثنائي خطوبتهما عام 2014 وتزوجا في عام 2015.

وأعلن اثنائي طلاقهما رسميًا بعد 15 شهر من الزواج، ورفعت هيرد قضية ضد جوني تتهمه بالعنف والاساءة لها، وحصلت على مبلغ 7 ملايين دولار كتسوية.

في عام 2018 كتبت هيرد مقال في واشنطن بوست تروي من خلاله معاناتها مع العنف الأسري دون ذكر اسم جوني ديب بشكل صريح.

ومؤخرًا رفع ديب قضية ضد امبر بتهمة التشهير، وبدأت المحاكمة في 11 ابريل، واستمرت لاسابيع، وينتظر العالم الحكم النهائي يوم غد الثلاثاء

اقرأ ايضًا:

جوني ديب يحتفل قبل يوم من حكم المحكمة.. يعزف الغيتار على مسرح شيفيلد (فيديو)
 


 

جوني ديب

احدث المقالات