تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
8 إطلالات ملكية تحمل رسائل خفية.. تعرفي عليها
8 إطلالات ملكية تحمل رسائل خفية.. تعرفي عليها

8 إطلالات ملكية تحمل رسائل خفية.. اكتشفيها الآن!

2020-09-08

يُعرف أفراد العائلة المالكة بتوازنهم وسلوكهم الأنيق، قد يظل أفراد العائلة المالكة صامتين بشأن الكثير من الأشياء، لكنهم بالتأكيد يعرفون كيفية نقل رسالتهم إلى الجمهور بأكثر الطرق سرية الممكنة.

 واحد منهم من خلال إحساسهم بالأناقة والموضة، من فستان زفاف الملكة إليزابيث الشهير إلى حقائب الأميرة ديانا، إلى جانب التصريحات الجريئة للإطلالات من خلال أزياءهم.

ومع ذلك، هناك 8 إطلالات ملكية حملت لنا رسائل خفيه:

فستان زفاف الملكة إليزابيث الثانية

أقيم حفل زفاف الملكة إليزابيث الثانية في أعقاب الحرب العالمية الثانية، حيث كان الناس ما زالوا حزينين ويتعافون من خسارة الحرب ومحنها. لذلك، بالإضافة إلى كونه أحد أجمل فساتين الزفاف الملكية في التاريخ، فقد كان أيضًا رمزًا للتجديد الوطني والأمل في المستقبل. بالنظر إلى الحالة الاقتصادية للبلاد، يُقال أن الملكة قد اشترت الفستان مع القسائم التموينية التي جمعتها.

حقائب الملكة

بالتأكيد، لا تحتاج الملكة إلى حقيبة يد لتحمل احتياجاتها الأساسية. هذا هو سبب وجود مساعديها الملكيين. ومع ذلك، وفقًا للعديد من الخبراء الملكيين، تستخدم الملكة حقائب يدها للإشارة إلى مساعديها أو معالجيها.

ومع ذلك، إذا قامت الملكة بنقل حقائب يدها من مكانها المعتاد على ذراعها اليسرى إلى اليمين، فهذا يعني أنها ستنهي المحادثة. إذا وضعتها على الأرض، فهذا يعني أنها تريد من يساعدها على الخروج من المحادثة. وبالمثل، إذا وضعته على الطاولة أثناء الوجبة، فهذا إشارة من الملكة ويعني أن الحدث يجب أن ينتهي في غضون 5 دقائق.

فستان الأميرة ديانا الثأري

يعتبر "فستان الثأر" الشهير أحد أكثر رموز الانتقام الملكي شهرة. إلى جانب كونه الأجرأ من نوعه بين الأزياء الملكية، فقد شهد أيضًا نهاية علاقة الأميرة ديانا بالأمير تشارلز، حيث ارتدته في نفس الليلة عندما اعترف الأمير تشارلز بخيانته على شاشة التلفزيون الوطني.

المحافظ الصغيرة للأميرة ديانا

كونها واحدة من أكثر نساء العالم تصويراً من قبل المصورين الصحفين، لذلك، توصلت إلى طرق مبتكرة للقيام بذلك. واحد منهم هو المحافظ الصغيرة. على الرغم من أنها كانت مجرد إكسسوارات لتكمل ملابسها، إلا أنها بالتأكيد تستخدمها بشكل جيد.

طرحة زفاف ميغان ماركل

حفل زفاف ميغان ماركل على الأمير هاري كعلامة للعديد من المناسبات الخاصة. ومع ذلك، كان ثوب الزفاف شيئًا لا يمكن للناس أن يرفعوا أعينهم عنه. لكن الشيء الوحيد الذي برز بالتأكيد هو طرحة الفستان.

 زعمت تغريدة من Kensington Palace أن ميغان طلبت أن تكون جميع دول الكومنولث Commonwealth of Nations وعددها 53 دولة، حيث مثّلت كل منها بنقش مطرز على طرحتها.

حب كيت ميدلتون للملابس الملونة

في ضوء الوباء الحالي ، لم يقتصر الأمر على أفراد العائلة المالكة فحسب، بل ظل العالم بأسره في حالة إغلاق. لكنهم لم يترددوا في أداء واجباتهم واستمروا في العمل في عزلة وعلى منصات افتراضية.

 يقال إن كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، قد ارتدت ألوانًا زاهية مختلفة أثناء مكالمات الفيديو طوال عام 2020، والتي يعتقد البعض أنها طريقتها في إظهار الدعم لخدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وفقًا لحساب إنستغرام الخاص بأمهات كامبريدج، "لقد ارتدت كيت حرفياً قوس قزح"، وهو ما يعتبر بالتأكيد رسالة مخفية.

فستان ميغان ماركل لفيكتوريا بيكهام

كان "فستان الانتقام" فريدًا من نوعه، ولكن عندما يتعلق الأمر بنقل الرسائل المخفية من خلال الموضة، فقد أعطته ميغان ماركل أيضًا فرصة.

 بعد أن تراجعت عن واجباتها الملكية وانتقلت إلى كندا، ظهر الزوجان الملكيان لأول مرة في حفل جوائز صندوق إنديفور في لندن. شوهدت ميغان في فستان لفيكتوريا بيكهام الخزفي بقصة ضيقة، والتي بدت وكأنها بداية جديدة في حياة العائلة المالكة.

الملكة ترتدي تاجاً من الياقوت البورمي أثناء لقائها بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب

حسنًا ، عندما يتعلق الأمر بالعائلة المالكة البريطانية، يُحظر عليهم التحدث عن السياسة على الإطلاق. لكن أثناء لقائها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، شوهدت ملكة إنجلترا وهي ترتدي تاجها الياقوتي البورمي الذي منحه لها شعب بورما.

وفقًا لصائغ التاج، فإن 96 ياقوتة بورمية في التاج الذي ابتكره دار Garrard للملكة "تم تقديمها في الأصل للملكة كهدية زفاف من شعب بورما، والمقصود منها أن تكون رمزًا للحماية من المرض والشر. " الآن، تُرك سبب ارتدائها للمناسبة للجمهور للترجمة.

إطلالات ملكية مشاهير إطلالة رسائل خفية

احدث المقالات

X