تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
7 مواقف تنازلت فيها العائلة المالكة عن الحياة الفارهة
7 مواقف تنازلت فيها العائلة المالكة عن الحياة الفارهة

7 مواقف تنازلت فيها العائلة المالكة عن الحياة الفارهة

2020-09-06

فيما يخص العائلة المالكة البريطانية، فإننا دائمًا ما نراهم في حفل ملكي، حدث خيري كبير، أو على السجادة الحمراء، إلا أنه من غير المألوف أن يظهروا في شارع مزدحم ومن المستحيل أن يعيش أفراد العائلة المالكة حياة عادية، إلا أن هناك 7 لحظات تنازل أفراد العائلة المالكة عن ملكيتهم وتعاملوا كالأشخاص العاديين، ومن ضمنها:

قيادة الملكة لسيارتها في وندسور

دائمًا ما تستعين الملكة إليزابيث بسائق خاص، ومما أثار دهشة الجميع ، عندما شوهدت الملكة وهي تقود سيارتها في قلعة وندسور.

تسوق الملكة في متجر بقالة

في عام 2016 ، شوهدت الملكة إليزابيث الثانية في سوبر ماركت "ويتروز" مع الأمير فيليب والأمير تشارلز وزوجته كاميلا خلال زيارة لمدينة باوندبيري، ولم يكن ذلك حدث عاديًا، حيث لم يسبق رؤية أي أفراد العائلة وهو يتسوق لشراء احتياجاته الأساسية.

حرص الأميرة ديانا على ذهاب أطفالها للمدرسة

اتبعت الأميرة ديانا أساليب حديثة في تربية الأطفال، فعلى عكس أفراد العائلة المالكة الآخرين، الذين كانوا في الغالب يدرسون في المنزل، حرصت ديانا على أن يستمتع الأمير وليام وهاري بنمط حياة طبيعي وأن يلتحقوا بالمدارس العادية مثل الأطفال الآخرين.

ذهاب الأميرة إلى مطاعم الوجبات السريعة

أرادت الأميرة ديانا أيضًا أن يستمتع أطفالها بحياتهم، فاصطحبتهم إلى مطاعم الوجبات السريعة، مثل ماكدونالدز، وكانت تأخذ ويليام وهاري بانتظام كل ليلة سبت هناك.

تخلي الأمير وليام وكيت ميدلتون عن الطائرة الخاصة

في عام 2015، فاجأ الأمير وليام العالم بسفره عبر رحلة طيران رخيصة إلى غلاسكو، بدلاً من الطائرة الملكية، وفي عام 2011، أفادت التقارير أن وليام وكيت ميدلتون سافروا عبر الدرجة الاقتصادية بعد زفاف ابنة عمه زارا فيليبس.

رصد أفراد العائلة المالكة وهم يهتفون في الأحداث الرياضية

يحب أفراد العائلة المالكة أيضًا تشجيع فرقهم المفضلة، وغالبًا ما يُرى الأمير وليام والأمير هاري وكيت ميدلتون وهم يهتفون لرياضيهم المفضل خلال الأحداث لرياضية، وفي عام 2017، شوهد وليام وكيت وهم يهتفون بحماس لعدائي ماراثون لندن.

مشاركة الأمير هاري في مباراة كرة قدم

خلال زيارته لنيوزيلندا في عام 2015 ، شوهد الأمير هاري وهو يلعب مباراة كرة قدم مع فريق من لاعبي نيوزيلندا الشباب للترويج لبطولة كأس العالم تحت 20 سنة.

العائلة المالكة الحياة الفارهة بريطانيا

احدث المقالات

X