تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 6 مرات ارتدت كيت ميدلتون إطلالات متشابهة مع أطفالها
6 مرات ارتدت كيت ميدلتون إطلالات متشابهة مع أطفالها

6 مرات ارتدت كيت ميدلتون إطلالات متشابهة مع أطفالها.. شاهدي

2020-10-12

تعتبر كيت ميدلتون ليست فقط شخصية ملكية باعتبارها زوجة الأمير ويليام حفيد الملكة اليزابيث الثانية ودوقة كامبريدج ولكنها ايضًا مثال يحتذي به في الموضة والأزياء فكل مرة تُطل علينا بأزياء عصرية أنيقة وخلابة تبرز رشاقتها وجمالها وتحرص كيت في بعض الأحيان على الظهور بإطلالات متطابقة من حيث اللون او الشكل مع أطفالها الثلاثة.

إليكِ إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الستة التي تطابقت فيها مع أطفالها الثلاثة الامير جورج والاميرة شارلوت والأمير لويس:

الإطلالة الأولى:

أرتدت دوقة كامبريدج فستانًا باللون الكريمي من ألكسندر ماكوين أثناء تعميد الامير لويس والبست طفلها لباسًا بنفس اللون ووضعت رباط للشعر يتناسب مع إطلالتها و بدت في غاية الجمال والأناقة هي وطفلها الصغير.

الإطلالة الثانية:

اثناء احدى جولاتها الدولية اصطحبت الاميرة كيت ميدلتون أطفالها واختارت فستان أرجواني رقيق من تصميم اميليا ويكستيد والبست طفلتها الأميرة تشارلوت فستانًا بسيطًا مشابه ل فستانها ولكن باللون الوردي الرقيق.

الإطلالة الثالثة:

ارتدت الأميرة كيت ميدلتون هذه المرة فستانًا ازرق ونسقت إطلالات الاميرة شارلوت والأمير جورج  بدرجات اللبني.

الإطلالة الرابعة:

في حفل زفاف بيبا ميدلتون، ظهرت الأميرة كيت فستانًا  من تصميم ألكسندر ماكوين بطابع ملكي باللون الوردي الفاتح والبست الأميرة تشارلوت فستان أبيض و يحاوط خصرها وشاح من نفس لون فستانها.

الإطلالة الخامسة:

اختارت كيت ميدلتون لنفسها في إحدى النزهات الشتوية معطف باللون العنابي يتطابق مع لون سروال طفلتها الاميرة شارلوت التي ارتدت معطف مشابه باللون الأسود.

الإطلالة السادسة:

في عيد ميلاد الملكة اليزابيث الثانية ارتدت كيت ميدلتون فستانًا ابيض وقبعة باللون الوردي تتشابه مع لون الفستان الذي ترتديه الاميرة شارلوت.

 

كيت ميدلتون إطلالات عائلة ملكات وأميرات

احدث المقالات

X