تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آل باتشينو
‪ بالصور: سقوط آل باتشينو أرضًا في حفل البافتا.. والسبب مجهول!‬

‪ بالصور: سقوط آل باتشينو أرضًا في حفل البافتا.. والسبب مجهول!‬

2020-02-03

انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز البافتا لدورته الرابعة في قاعة "ألبرت هول" يوم أمس الأحد، بحضور نخبة من النجوم والمشاهير العالميين، وكما هي الحال لا بد أن يتخلل الحدث بعض المواقف المضحكة وأخرى غريبة ومثيرة للقلق.

وتواجد في الحدث النجم الأمريكي "آل باتشيو"، المُرشَّح لجائزة أفضل ممثل مساعدة عن فيلم Irishman، والذي تعرَّض لموقف محرج أثناء صعوده الدرجات، فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظة سقوطه أرضًا  فوق السجادة الحمراء أمام عشرات المصورين والنجوم، حيث اندفع ممن حوله لمساعدته على النهوض من جديد.

ووفق ما نقله موقع "ميرور" البريطاني، ليس معروفًا السبب الرئيسي لسقوطه أرضًا، إذ يتكهن البعض أنه فقد توازنه نتيجة شعوره بالغثيان، وآخرون أشاروا أنه تعرقل بسبب السجادة الحمراء.

وفي وقت لاحق، شوهد "آل باتشينو"، البالغ من العمر 79 عامًا، في حالة معنوية مُرتفعة أثناء التقاطه الصور على السجادة الحمراء، كما تحدَّث عن مشاركته التمثيل إلى جانب الممثل الأمريكي "روبرت دي نيرو" في فيلمهما القادم.

يذكر أن آخر مرة حصد فيها "آل باتشينو" جائزة في حفل البافتا تعود إلى قبل 44 عامًا عن دوره في الجزء الثاني من فيلم The Godfather II.

وشهدت السجادة الحمراء حضور الأمير "ويليام" وزوجته دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون"، وعدد كبير من النجوم والنجمات من بينهم "واكين فينيكس"، "ناعومي هاريس"، "مارغوت روبي"، وغيرهم الكثير.

بافتا بافتا2020 حفل البافتا آل باتشينو مشاهير نجوم هوليوود جوائز مسرح تمثيل

احدث المقالات