تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يوتيوبر مغربية تصاب بـ"الشلل" بسبب جلسة علاج طبيعي!
يوتيوبر مغربية تصاب بـ"الشلل" بسبب جلسة علاج طبيعي!

يوتيوبر مغربية تصاب بـ"الشلل" بسبب جلسة علاج طبيعي!

2020-02-17

شاركت اليوتيوبر المغربية والتي تُدعى Sara.jo قصتها الأليمة عبر فيديو نشرته وتم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت سارة والتي تُقيم في كوريا، أن أحد المراكز الصحية اتصل بها من أجل جلسات طبية وإبر صينية، إلا أن هذا العلاج تسبب بإصابتها بشلل في الوجه والعمود الفقري، مما جعلها تلازم الفراش منذ ما يقارب الشهر.

وأضافت ساره أنها حاولت التواصل مع المركز من أجل معرفة حالتها الصحية وطلب تقارير، لمعرفة مشكلتها والتوجه إلى طبيب لمعلاجتها، إلا أنهم يرفضون بشكل مستمر.

وظهرت اليوتيوبر بالفيديو مُنهارة وتبكي بحرقة، وتعاطف معها رواد السوشال ميديا بشكل كبير وواسع، وقاموا بإطلاق هاشتاغ  سارا متضررة في كوريا، من أجل دعمها ومساعدتها ولعل صوتها يصل إلى أكبر شريحة وتتم مساعدتها والاهتمام بقضيتها.

فيما طالب البعض أن يتم ترجمة قصتها إلى اللغة الكورية ونشرها عبر جميع المواقع، لأن المركز لم يهتم لها بحجة أنها عربية، وبالفعل تفاعل البعض مع الأمر وقام عدد من الأشخاص بتحويل قصتها ونقلها باللغة الكورية.

وانتشرت فيديوهات اليوتيوبير المغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر وإنستغرام، وأثارت قصتها ضجة كبيرة ما بين التعاطف ومٌطالبات بمساعدتها بشتى الطرق، وما بين اعتبار قصتها عبرة وعدم الذهاب إلى أي مركز أو الخضوع لأي جلسات مهما كانت الإغراءات.

وأكد البعض أن هذه المراكز تتجه عادة للمشاهير عبر السوشال ميديا من اجل الترويج لهم أو لمنتجات معينة، وهناك العديد من أصحاب المنتجات يستخدمون هؤلاء المشاهير، مما قد يتسبب بالأذى للأشخاص خاصة من فئة المراهقين والأطفال.

فيما علق البعض أنه كان من الممكن أن تروج سارة لهذا المركز دون الخضوع لجلسة، مما قد يستبب بمشكلة لإحدى المتابعات واللواتي من الممكن أن تثق بها، لذلك يجب على الجمهور عدم الالتفاف لجميع ما يروجه  نجوم السوشال ميديا سواء من جلسات أو عمليات تجميل أو بعض العلاجات، مثل منتجات التنحيف التي من الممكن أن تتسبب بمشاكل صحية، وقد تودي بحياة مستخدمينها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقهورة ابغا اشارك بالتاق في تويتر وحسابي موقوف، بنات كلكم روحوا تويتر وساعدوا برفع التاق، الكوريين مايهتموا لانها عربية واحنا لازم نكون يد واحده، اللي تعرف كوري تكتب هناك? ‏‎#سارا_متضرره_في_كوريا ‎#사라를도와주세요 ‎#sara_hearting_in_korea ‎#사라_도움말_한국 Beware of aesthetic treatment in #Korea , so that it does not happen to you like Sarah, be sure to read the contract before submitting an ad to them so that you are not a victim. Sarah is an Arab girl who does not receive help and is a victim of the threats of a beauty clinic there because #Korea has become a very corrupt country

A post shared by وتين ELF (@sungmin_girl) on

وتملك المغربية سارة قناة خاصة لها عبر يوتيوب تقدم بها العديد من الفيديوهات عن الطعام والمكياج.

يوتيوبر مشاهير علاج طبيعي شلل كوريا جلسات طبية إبر صينية

احدث المقالات