تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يعقوب بوشهري
يعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري ينفعل بسبب فهد الزهراني: معقول ما في رجال.. يا زبالين

2021-12-16

انفعل نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري ووجه رسالة قاسية تحمل العديد من الكلمات الجارحة والغاصبة إلى زوج شقيقة طليقته فهد الزهراني الذي يصر على اقحام نفسه ومهاجمة يعقوب بالرغم من انفصال الأخير عن شقيقة زوجته فاطمة الأنصاري منذ فترة طويلة

يعقوب بوشهري ينفعل على فهد الزهراني والجمهور يتضامن معه

عبر نجم السوشال ميديا الكويتي عن غضبه الشديد من خلال رسالة قاسية وجهها إلى فهد الزهراني بسبب تصرفات الأخير المثيرة للجدل وعدم تفويت أي فرصة لمهاجمة يعقوب

وفي التفاصيل عاد الزهراني لمهاجمة بوشهري بعد قيام الإعلامية الكويتية مي العيدان بالدفاع عن يعقوب ومهاجمة الزهراني بسبب اقحام نفسه في خلاف بين زوجين سابقين، وقالت مي العيدان إن الزهراني بتدخلاته هذه قطع أي فرصة ممكنة للعودة بين بوشهري والأنصاري.

وأردفت العيدان أن تصرفات الزهراني زادت من الخلافات بين الأنصاري وطليقها بوشهري وأنه بهذه التصرفات الغريبة اضاع أي أمل من أجل  حل الخلافات.

وتضامن الجمهور مع يعقوب بوشهري بشكل كبير، مؤكدين أن الزهراني هو من يحاول دائمًا اقحام نفسه في الخلاف وتصدر الترند عن طريق مهاجمة بوشهري


فهد الزهراني يقحم نفسه من جديد

ويبدو ان الزهراني لا يفوت فرصة من أجل الحديث عن الموضوع ومهاجمة بوشهري في تصرف اثار حيرة الجمهور من الزهراني وطريقة تعامله مع القصة.

وجاء في إحدى التغريدات ردًا على العيدان: "لسنا مجبرين على تبرير المواقف .. من يعرفنا جيداً يفھمنا جيداً .. فالعين تُكذب نفسھا أن أحبّت .. والأذنُ تُصدّق الغير إن كرِهت .. لذا .. سنترفع عن التوضيح ..  لان الحقائق مكفوله للزمن .. ي العيدان ..  نسأل الله أن يعطينا وياكم العمر المديد"

وقال في تغريدة أخرة حملت اهانة مباشرة ليعقوب بوشهري: "شيل شنب دا من ده .. بيطلعك ده يشبه ده .. وكفايه حيره ..   دا الدنيا مستديره"

يعقوب بوشهري يرد 

هذه المرة لم يلتزم بوشهري الصمت وقرر الرد على الزهراني خاصة أنه في وقت سابق حذره من التدخل مجددًا في حياته، كما وصفه بعدد كلمات جارحة من بينها "الديوث" "زبالة" خمام"

وقال بوشهري في عدد من المنشورات: "مهما حاولت رد الإساءة بالإساءة سيغلبك الأصل الطيب، ويبقى الطبع غلاب"، وفي منشور أخر: "خلاص عاد مستحيل ما في رجال يوقف اللي يصير معقولة ما في رجال!! لام الله اللي يلومني عيل

يعقوب بوشهري

وأضاف في إحدى المنشورات: "أن الديوث هو الرجل الذي لا غيرة له على أهله، قال في الموسوعة الفقهية: عرفت الدياثة بألفاظ متقاربة يجمعها معنى واحد لا تخرج عن المعنى اللغوي وهو عد الغيرة على الأهل والمحارم.. واقسم بربي لو اكلب منكم زاد لهينكم واخربها يا زبالين"

وأردف: "الله يعلم تحملت ما لا يتحمله جمل وسكت بس كافي عاد لابوكم لابو اليوم اللي عرفتكم فيه وانا ساكت وساكت خلاص عاد

يعقوب بوشهري

 

يعقوب بوشهري

احدث المقالات