تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يعقوب بوشهري وفوز الفهد
يعقوب بوشهري وفوز الفهد

يعقوب بوشهري وفوز الفهد يعبران عن سعادتهما بعد برائتهما من تهمة غسيل الاموال.. فيديو

2022-01-10

عبر نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري عن سعادته البالغة بعد صدور حكم البراءة على جميع المشاهير في قضية غسيل الأموال الشهيرة.

يعقوب بوشهري يعبر عن فرحته

وقال نجم السوشال ميديا الكويتي في الفيديو: "ولله الحمد خصنا.. وانتهت.. وأدري وايد ناس كانوا سعيدين بهاد الشي.. الحين تنبط كبدهم.. وكل واحد يطلع ويتفلسف ومسوي نفسه خبير بالموضوع.. والي يطلعلك يكتب بالسناب شات.. اقوله حبيبي هاك".

فوز الفهد تعبر عن فرحتها

ومن جانبها عبرت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد التي كانت من بين الأسماء المتورطة في قضية غسيل الأموال عن سعادتها بعد صدور الحكم.

ونشرت الفهد فيديو من داخل سيارتها وهي ترقص وعلقت قائلة: "شذي الواحد يبلش يومه اليوم.. الحمدلله يارب مليون مرة.. اكيد شفتوا بالسوشال ميديا انه قضايا غسيل الأموال انحفظت..  حابة اول شي ابارك حق كل زملائي في المجال الي مروا بنفس ظروفي في القضية.. الف مبروك"

وأضافت الفهد: "وكانت فترة وايد مؤلمة على الكل.. احنا واهالينا وعيالنا.. قعدنا في القضية سنة ونصف.. وتحملنا بما فيه الكفاية من السب والكذب.. الناس الي قلبوا علينا.. الناس الي تكلموا علينا وظلمونا.. الف سالفة وسالفة.. هدول الناس نفسهم الي يشفونا اليوم فرحانين يقولون أكيد واسطات اكيد دفعوا.. لا لا احنا بالذات بالكويت هالامور صعبة"

حفظ قضية غسيل الأموال

أصدرت النيابة العامة في الكويت يوم أمس الأحد قرارا بحفظ جميع البلاغات التي رفعت ضد مجموعة كبيرة من المشاهير ونجوم السوشال ميديا في الكويت في القضية التي عرفت إعلاميا باسم غسيل أموال المشاهير وشغلت الرأي العام الكويتي

كانت البداية في هذه القضية في عام 2020 بعد أن اتهم عدد كبير من المشاهير بغسيل الاموال بسبب تضخم حساباتهم البنكية، ليصدر قرار بتجميد حساباتهم وحجز عدد من ممتلكاتهم والتحقيق معهم

وفي عام 2021 تمكن عدد كبير من هؤلاء المشاهير من تقديم أوراق رسمية وفواتير تؤكد مصادر دخلهم وتبرئهم من تهمة غسيل الأموال.

ومن أبرز أسماء المشاهير التي وردت في هذه القضية الشهيرة:

يعقوب بوشهري فوز الفهد مشاهير الكويت قضية غسيل اموال المشاهير غسيل الاموال

احدث المقالات