تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دوللي بارتون
دوللي بارتون

يحمل اسمها...دوللي بارتون تطلق عطرها الخاص بمكونات طبيعية

2021-02-09

استغلت أيقونة الموسيقى الريفية دوللي بارتون البالغة من العمر 75 عامًا حدث الاحتفال بالدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية و روجت لعطرها الجديد الذي يحمل اسمها بإستخدام أغنيتها التي تحمل اسم 5 to9 والتي أصدرتها لأول مرة في أواخر الثمانينات.

وقامت بارتون بحملة الترويج لعطرها خلال الربع الثالث من العروض الخاصة بالدوري الوطني لكرة القدم الأميركية والمعروف اعلاميًا باسم " سوبر بول"، والتي أُقيمت في استاد ريموند جيمس، مدينة تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية.

يأتي عطر بارتون الجديد في زجاجة وردية اللون مع غطاء على شكل فراشة ويدخل في صناعته العديد من المكونات الطبيعية مثل اليوسفي والكمثرى والياسمين ونبات البتشول الذي يُستخدم في صناعة العطور بكثرة وايضًا في الاستعمالات الطبية.

ويمكن لمحبي ومتابعي بارتون الحصول على عينات من العطر الجديد مقابل عشرة دولارات فقط وهذا المبلغ سيكون من ضمن تكلفة زجاجة العطر الأساسية التي سيتم طرحها للبيع في شهر يوليو/ تموز المقبل.

وذكر بيان عبر موقع الويب الخاص بالعطر الجديد أن إصدار عطر خاص كان من ضمن احلام المغنية الأميركية الشهيرة دوللي بارتون وأنها دائمًا على مدار السنوات كانت تتلقى الأسئلة من الناس حول العطر الذي تضعه و يخبروها عن مدى جمال رائحته ويتساءلون عن كيفية شرائه والحصول عليه.

وأكدت دوللي عبر البيان ايضًا إنها دائمًا تمزج اشياء كثيرة مثل زيوت الإستحمام والعطور والمساحيق وتستخدمهم كعطر خاص لها حتى اصبحت رائحتها علامة معروفة وتوقيع شهير أينما ذهبت وهذا الشئ كان له دور مهم للغاية في حياتها.

وقال ستيف مور موريس، رئيس شركة Edge Beauty المسئولة عن إصدار عطر بارتون الجديد أنهم يحرصون على تقديم طريقة جديدة تتوافق مع ظروف جائحة كورونا لعملائهم من أجل تجربة العطر الجديد دون تواجدهم داخل المتاجر.

وفي وقت سابق صرحت بارتون أنها لم تستطع مرتين قبول عرض الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب للحصول على ميدالية الحرية من أجل تكريمها ،ففي المرة الأولى لم تستطع الذهاب بسبب مرض زوجها والمرة الثانية لم تستطع أيضًا بسبب تفشي جائحة كورونا. 

دوللي بارتون مشاهير عطر موضة

احدث المقالات