تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 يجمع أحمد السقا وأمير كرارة.. الكشف عن تفاصيل "نسل الأغراب" (بالفيديو)
يجمع أحمد السقا وأمير كرارة.. الكشف عن تفاصيل "نسل الأغراب" (بالفيديو)

يجمع أحمد السقا وأمير كرارة.. الكشف عن تفاصيل "نسل الأغراب"

2020-06-17

قال المخرج المصري محمد سامي، إنه اشترط على الجهة المنتجة لمسلسله الجديد "نسل الأغراب" أن يتم التعاقد على نجمين يقومان بالبطولة سويًا كون قصة المسلسل قائمة عليهما.

وكشف محمد سامي، في تصريحات متلفزة تفاصيل المسلسل الذي تعاقد على القيام بطولته الفنانين المصريين أحمد السقا وأمير كرارة، قائلًا أن العمل يدور في عالم الصعيد يتم مناقشتها بطريقة جديدة ومختلفة على الجمهور.

وأضاف المخرج المصري الذي قام بتأليف قصة المسلسل أيضًا، أن المسلسل يناقش قضية لم يناقشها مسلسلًا آخر، لافتًا إلى أنه يدور في إطار اجتماعي صعيدي يتخلله مشاهد الأكشن.

وحسم محمد سامي الجدل بشأن من يقوم ببطولة العمل ومن يقوم بدور المساعد قائلًا أن مسلسل "نسل الأغراب" يقوم على وجود بطلين، مردفًا: "أنا بشتغل على حتة الاسكربت عاوز إيه وأنا بهتم بالنص بيكون عاوز إيه وبشنتغل عليه".

وأضاف المخرج المصري أن الدراما المصرية تعاني في الفترة الأخيرة من عدم جودة النص، مبينًا أنه يوجد بعض الأعمال التي تكلفت مبالغ ضخمة ولكنها فشلت في جذب الجمهور بسبب عدم الاهتمام بالنص.

وأشار إلى أن قصة مسلسله لن تنجح إلا ببطلين للعمل، مؤكدًا أن الشركة المنتجة نفذت وعدها بتوفير نجمين كبيرين، وبدأوا التحضيرات للمسلسل حاليًا للخروج بعمل يرضي طموحات الجمهور ويجمع العائلات حوله.


وبشأن جمعه بين الكتابة والإخراج قال إنها تساعده في خروج المسلسل بأفضل شكل وتوفر عليه الوقت الذي يجلس فيه مع المؤلف لوضع اللمسات النهائية على كيفية إخراج العمل، لافتًا إلى أنه بات يفضل كتابة الأعمال التي يُخرجها.

ونفى محمد سامي علاقته بأي تفاصيل تخص مسلسل "الإمبراطور" الذي أعلن عنه الفنان المصري محمد رمضان سواء من ناحية التأليف أو الإخراج، مبينًا أنه من اقترح الفكرة فقط ورشح لكتابتها السيناريست المصري وحيد حامد كونه الأجدر على كتابة قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.


وأوضح محمد سامي أن مكالمة هاتفية جمعته بوحيد حامد في وجود محمد رمضان قبل فترة ورحبّ بها عندما عُرضت عليه وأبدى وقتها انشغاله بالبحث والتحضير للجزء الثالث من مسلسل "الجماعة"، مبينًا أنه لا يعرف أي تفاصيل حدثت بعدها.

يُذكر أن أحمد السقا غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي وظهر فقط من خلال تقديمه برنامج "اغلب السقا" بالمشاركة مع الإعلامية رزان مغربي، وعرض عبر فضائية أم بي سي مصر، بينما قدّم أمير كرارة مسلسل "الاختيار" وحاز على متابعة عربية عند عرضه في رمضان الماضي.

أحمد السقا أمير كرارة أمير وأحمد نسل الغراب مسلسل أحمد السقا

احدث المقالات