تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتوّجان حبهما بالزواج سرًا.. تعرف على التفاصيل

2020-04-30

توج الثنائي، الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز ومواطنها أحمد العوضي، علاقتهما العاطفية التي جمعتهما مؤخرًا، بالزواج سرًا، قبل بدء شهر رمضان الجاري.

وأوضح مصدر مقرب من الثنائي، في تصريح خاص لـ"البوابة"، أن ياسمين والعوضي قررا الزواج سرًا، بعيدًا عن وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أن فكرة إعلان الزواج وإقامة حفل زفاف لم ترق لهما خلال الفترة الحالية.

وأشار المصدر، إلى أن ياسمين والعوضي لم يخبرا حتى أصدقائهما بزواجهما، وفضلا الانتظار للوقت المناسب من أجل إعلان الأمر للجميع.
ولفت إلى أن العوضي رحب بفكرة إتمام الزواج سرًا بناء على طلب ياسمين عبد العزيز التي أرادت تجنب الأزمات والخلافات مع شقيقها وائل الذي هاجمها مؤخرًا بشراسة بسبب علاقتها بالفنان الشاب.

وأردف: "كما أن ياسمين والعوضي أرادا تجنب الانتقادات واتهامهما باعلان الزواج قبل شهر رمضان، من أجل الترويج لأعمالهما الفنية".
يذكر أن ياسمين عبد العزيز تشارك في موسم دراما رمضان، بمسلسل "ونحب تاني ليه"، مع الفنان شريف منير وكريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.
بينما يشارك أحمد العوضي في بطولة مسلسل "الاختيار" مع الفنان أمير كرارة وكوكبة من النجوم، وهو من إخراج بيتر ميمي وسيناريو وحوار باهر دويدار.

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي أخبار المشاهير زواج المشاهير حياة المشاهير

احدث المقالات