تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز تشوق جمهورها لحلقة برنامج "معكم منى الشاذلي"

2021-12-02

عادت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز للتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع جمهورها من جديد بعد أن كانت قد عانت من أزمة صحية كادت أن تودي بحياتها مما أبعدها لفترة عن السوشيال ميديا. 

وبدأت ياسمين عبدالعزيز بالنشر مؤخرًا بشكل كبير عبر حسابها الشخصي على "انستغرام" صور وفيديوهات من أول لقاء تلفزيوني لها بعد أن تحسنت حالتها الصحية مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي". 

وقد نشرت صورة لها من كواليس التصوير وهي بكاملة أناقتها وقوتها، كما نشرت فيديو أثناء تجهيزها لنفسها قبل بدء تصوير البرنامج، مما زاد شوق الجمهور لعرض الحلقة لمعرفة كل ما مرة فيه نجمتهم المحبوبة. 

كما قد شاركت ياسمين عبدالعزيز جمهورها في وقت سابق "بروما" حلقتها في البرنامج والذي كان فيه الكثير من اللحظات المؤثرة التي بكت فيها الفنانة المصرية. 

ياسمين عبدالعزيز تعود لمواقع التواصل 

وكانت قد نشرت ياسمين عبدالعزيز لأول مرة منذ تعرضها للأزمة الصحية قبل أكثر من شهرين عبر حسابها الشخصي على "انستغرام" رسالة تشكر فيها جمهورها ومتابعيها وجاء فيها: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا.. الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو." 

وتابعت: "رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله." 

وأردفت ياسمين عبدالعزيز: "كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي." 

ياسمين عبد العزيز معكم منى الشاذلي
 
 

احدث المقالات