تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري ترد على شائعة انفصالها عن زوجها أحمد ابو هشمة

2022-04-10

حنين شريم 

بعد أسابيع من تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإلكترونية خبر انفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال المصري الملياردير أحمد أبو هشيمة، خرج الثنائي من صمتهما وردا على هذه الإشاعات بطريقة غير مباشرة. 

ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" وفي خاصية "ستوري" صورة للبحر، وقام كذلك زوجها أحمد أبو هشيمة بنشر صورة عبر "ستوري" حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" وكانت الصورة للبحر مما يؤكد تواجدهما معًا. 

ياسمين صبري

وكانت قد انطلقت هذه الإشاعات في وقت سابقًا، وما جعلها أكثر تصديقًا هذه المرة هو منشور غامض كانت قد نشره عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعية وتداولته كذلك المواقع الإلكترونية. 

وجاء في منشور ياسمين صبري: "أمور من الصعب قولها وفعلها ولكنها ستقويك وتحررك، من بينها المصارحة بما يصعب البوح به والمواجهة المباشرة، الوقوف أمام المرآة من دون اتخاذ وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما أنت."  

تابعت ياسمين صبري: "قول كلمات جميلة لنفسك والتحدث معها كأنها أهم شخص قابلته. مسامحة من آذوك والتخلص من الحقد، لأن ما قاموا به يمثلهم ولا علاقة له بك. وفي النهاية التخلص من هوس ما يقوله الآخرون عنكِ وكيف يرونك." 

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين صبري غائبة في الوقت الحاضر عن الساحة الفنية منذ أكثر من عامين، وكان آخر عمل قد عرض لها هو مسلسل "فرصة تانية"، ضمن السباق الرمضاني في 2020، وقبلها في عام قدمت أول عمل بطولة مطلقة لها بعنوان "حكايتي". 

ياسمين صبري انفصال ياسمين صبري أحمد أبو هشيمة

احدث المقالات