تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسر جلال وعمرو يوسف
ياسر جلال وعمرو يوسف

ياسر جلال يتسلم راية مسلسل "سيف الله" بعد اعتذار عمرو يوسف.. إليك التفاصيل

2020-06-09

ستقرت الشركة المنتجة لمسلسل "سيف الله" الصحابي خالد بن الوليد، على الفنان الذي سيخوض دور البطولة في العمل، بعد اعتذار الفنان عمرو يوسف عن استكماله.

وتعاقدت الشركة المنتجة مع الفنان ياسر جلال لتجسيد شخصية الصحابي خالد بن الوليد في مسلسل "سيف الله".

وأفادت تقارير صحفية مصرية، أن ياسر جلال رفض التعاقد على المسلسل، إلا بعدما تأكد من زميله عمرو يوسف، أن اعتذاره عن العمل كان بناء على رغبته، وذلك من أجل الحفاظ على علاقة الصداقة بينهما.

وتناولت مواقع محلية تصريحات لياسر جلال، أكد خلالها أنه ذهب إلى عمرو يوسف وعقدا جلسة معًا ليتعرف على تفاصيل الدور وسبب اعتذاره.
وأبلغ عمرو يوسف، ياسر جلال أنه بالفعل اعتذر عن المسلسل، لأن الشركة المنتجة قامت بتأجيله لعام 2021، في الوقت الذي سوف يكون منشغلًا بتصوير عمل آخر تعاقد على بطولته بالفعل.

ياسر جلال بطلا لمسلسل «سيف الله.. خالد بن الوليد» | بوابة أخبار ...
ومن المتوقع أن يكون مسلسل "خالد بن الوليد" العمل الأضخم على مستوى الإنتاج في مصر، من حيث تصميم ملابس بشكل حرفي يتماشى مع الحقبة الزمنية، إضافة إلى الاستعانة بمواقع التصوير الخارجية في الأردن ودول أخرى.

مسلسل "سيف الله"، من بين الأعمال المرتقبة للعرض في موسم دراما رمضان المقبل، وهو مأخوذ من كتاب "عبقرية خالد" للأديب عباس محمود ‏العقاد وكتب السيناريو والحوار الفنان والسيناريست إسلام حافظ، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

ياسر جلال عمرو يوسف أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات