تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسر العظمة

ياسر العظمة يكشف عن أبرز صفات الراحل محمد قنوع:"نقي وواضح"

2023-04-26

ما زال الحزن والصدمة يخيمان على الوسط الفني السوري بعد وفاة الفنان محمد قنوع يوم السبت الماضي 22 إبريل بعد تعرضه لجلظة قلبية.

وحرص نجوم الفن في سوريا والجمهور على التعبير عن حزنهم الشديد لوفاة الراحل بطرق مختلفة، واستذكار الكثير من اللحظات التي جمعتهم مع الفنان الراحل.

ياسر العظمة ينشر فيديو إهداء للفنان الراحل محمد قنوع

حرص الفنان القدير ياسر العطمة على نعي الفنان الراحل على طريقته الخاصة، حيث ان الأخير شارك العظمة في جميع أجزاء سلسلة مرايا.

كما شارك قنوع الفنان ياسر العظمة في مسلسل السنونو، وكشف الأخير في الفيديو أن قنوع عمل معه كمدير إنتاج وانه كان يحرص على اقتراح أسماء له من اجل العمل معه.

وأشاد العظمة من خلال الفيديو بأخلاق وصفات الفنان الراحل، وتحدث عن علاقاته مع زملائه وعائلته واصفًا إياه بالعديد من الصفات الحميدة.

وفاة محمد قنوع تصدم الجمهور

شكلت وفاة قنوع صدمة كبيرة بين نجوم الفن في سوريا الذين عبروا عن صدمته وحزنهم الشديد، وشيع جثمان الراحل في جنازة مهيبة حرص على التواجد بها عدد كبير من النجوم والجمهور.

وتوفي محمد قنوع يوم السبت عن 49 عامًا بعد تعرضه لأزمة قلبية، وكشفت مصادر مقربة منه أنه كان قد أجرى عملية قسطرة بسبب انسداد في الشرايين، إلا أنه تعرض لأزمة اخرى بعد خروجه من المستشفى تسببت بوفاته.
 

ياسر العظمة محمد قنوع

احدث المقالات