تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ويل سميث
ويل سميث

ويل سميث يكشف عن تعرضه للعنصرية لأكثر من مرة

2021-03-07

انفتح نجم هوليوود الممثل الأميركي الشهير ويل سميث في مقابلة حديثة له، عن كونه ضحية لاعتداءات عنصرية متكررة.

وقد حل نجم هوليوود البالغ من العمر 52 عامًا ضيفاً علي إذاعة " Pod Save America " وكشف ويل، أنه تعرض للعنصرية بسبب لون بشرته الداكن، ونشأته في أمريكا، وكشف عن المرات التي تعرض لها للعنصرية خلال حياته.

وتابع سميث: "لقد تم مناداتى بـ"العبد" ربما خمس أو ست مرات.. ولحسن الحظ، لم يسبق لي أن دعانى شخص ذكي بهذا الأسم.. ففى كل مرة أنظر بها في أعين أى شخص عنصري وأرى أنه شخص جاهل".

Jada Pinkett Smith, Will Smith 'Red Table Talk' Tops 15M Facebook Views -  Variety

كما تحدث سميث أيضاً، عن العنصرية النظامية في هوليوود؛ قائلاً: " نشأت ولدي انطباع بأن العنصريين والعنصرية كانوا أغبياء، وكان من السهل الالتفاف حولهم. كان علي فقط أن أكون أكثر ذكاءً الآن بينما كانوا في غاية الخطورة".

وتابع إنه عندما دخل حياته المهنية في التمثيل، رأى المزيد من العنصرية النظامية ولاحظ "فرقاً بين الجهل والشر. وقال: "الآن هما توأمان، بالتأكيد، لكن الجاهل يمكن أن يتعلم والشر مشكلة أكثر صعوبة".

وأضاف: "لقد شجعت دائماً أن عملية التعليم والتفاهم يمكن أن تخفف بعض الجوانب الأكثر خطورة وصعوبة للعنصرية التي كانت للأسف متأصلة في بلدنا".

وخلال اللقاء أيضاً، كشف نجم هوليوود عن عزمه الترشح للعمل السياسي في المستقبل، جاء ذلك خلال ترويجه لمسلسله الجديد الذي يعرض على نيتفليكس، بعنوان "The Fight For America".

 

لارا ثابت

ويل سميث أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات

X