تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كلارك ميدلتون
كلارك ميدلتون

وفاه الممثل كلارك ميدلتون عن عمريناهز 63 عاما بعد إصابته بفيروس غرب النيل

2020-10-12

توفي الممثل والكاتب والمنتج والمخرج الأمريكي كلارك ميدلتون، عن عمر يناهز 63 عاماً بعد اصابته بفيروس غرب النيل.

وأكد مدير أعماله ستيف ستون أن الممثل توفي إثر إصابته بفيروس غرب النيل يوم الأحد في منزله في لوس أنجلوس. هذا الفيروس الذى ينقل عن طريق البعوض وليس لديه علاج أو لقاح.

وكتب ستيف: " بقلوب مثقلة أعلن وفاة كلارك ميدلتون، شخص يستحق كل الإهتمام، كان ممثلاً محبوباً، وكاتباً، ومخرجاً، ومعلماً، وبطلاً حقيقاً، وأب عظيم، وصديق رائع، توفي كلارك في 4 أكتوبر نتيجة إصابته بفيروس غرب النيل، الذي لا يوجد علاج معروف له".

وكتبت إليسا زوجة ميدلتون في بيان "كان كلارك شخصاً رائعاً، يمتلك روحًا جميلة قضى حياته يتحدى القيود ويدافع عن الأشخاص ذوي الإعاقة".

وُلد ميدلتون عام 1957، وتم تشخيص إصابته بالتهاب المفاصل الروماتويدي عندما كان عمره أربع سنوات فقط. بدأ الممثل حياته المهنية الترفيهية في عام 1983 في حلقة "Miss Lonelyhearts" في مسرح الأمريكي.

طوال فترة التسعينيات وأوائل القرن العشرين، لعب ميدلتون عددًا من الأدوار بما في ذلك Law & Order و Jonny Zero و CSI: Crime Scene Investigation and Law، وكان من أبرز أدواره في الموسم الثالث من المسلسل التلفزيونى " Twin Peaks".

من 2014 إلى 2020، لعب ميدلتون دور البطولة في The Blacklist بدور جلين كارتر. ظهر ميدلتون أيضًا في عدد من الأفلام الروائية بما في ذلك Bail Jumper و The Contenders و Serendipity و Sin City. كما قام ببطولة دور إرني في فيلم Kill Bill للمخرج كوينتن تارانتينو.

وفور إعلان وفاته، انتقل جون بوكينكامب كاتب " The Blacklist": " انا حزين حقاً لوفاته ، كان ممثلًا فريدًا وموهوبًا حقًا، كان كلارك ببساطة رجلًا رائعًا بكل الطرق، لقد كان مجنون وذكي، أحب عمله بشغف. كنت محظوظًا بما يكفي للعمل مع كلارك على مدى السنوات العديدة الماضية، وتطورت تلك العلاقة إلى صداقة رائعة سأعتز بها دائمًا. أعلم أن عائله The Blacklist باكملها حزينة لسماع تلك الأخبار، فقد كان كلارك أحد الطيبين، وقد فقدناه في وقت مبكر جدًا".

وبعيداً عن شاشات السينما، كتب ميدلتون وأنتج أفلامًا قصيرة مثل Idee Fix و My Milonga، كما قام بإخراج الأخير.

ميدلتون، الذي عاش مع التهاب المفاصل الروماتويدي لأكثر من 50 عامًا، وعلي مدار تلك السنوات كان يقدم مساهمات تذكارية لمؤسسة التهاب المفاصل.

ترجمة: لارا ثابت

كلارك ميدلتون اخبار المشاهير حياة المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات

X