تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نورما كاباغلي
نورما كاباغلي

وفاة نورما كاباغلي ملكة جمال العالم السابقة بعد حادث دهس في الأرجنتين

2020-12-24

لقيت ملكة جمال العالم السابقة مصرعها، اليوم بعد أن دهستها حافلة في مسقط رأسها بالأرجنتين.

وفقاً لتقرير نشرته ديلى ميل البريطانية، فقد صدمت الحافلة "نورما كاباغلي" البالغة من العمر 81 عامًا في 17 ديسمبر أثناء سيرها بالقرب من منزلها في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، قبل أن تموت في المستشفى اليوم الأربعاء.

من جانبها، قالت "كارلا كاباغلي"، ابنة أخت الضحية: "أريد أن أوضح أن سبب الوفاة هو حادث الدهس، وليس لأي سبب آخر".

وأضافت كارلا: "لم يؤثر فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 عليها رغم تفشي الوباء وهي الآن ميتة بسبب إهمال سائق الحافلة".

وتم القبض على سائق الحافلة، الذي لم يتم الكشف عن اسمه ولكن يبلغ من العمر 28 عامًا، واحتجزت السلطات على السيارة كجزء من التحقيق.

كما أخبرت كارلا صحيفة " Infobae" أن عمتها كانت ترعى مجموعة من الحيوانات تعيش في محطة القطار المحلية، وأضافت: "كانت لديها خطط للسفر إلى بونتا ديل إستي في عام 2021 مع عمتي الأخرى إذا تم القضاء على وباء كورونا".

تجدر الإشارة، إلى أن "كاباغلي" حازت على لقب ملكة جمال العالم لعام 1960، عندما كانت تبلغ من العمر 21 عامًا في مسابقة أقيمت في لندن، وهي أول أرجنتينية تفوز بهذه المسابقة حيث نالت وقتها جائزة قدرها 500 جنيه إسترليني وسيارة رياضية.

كما أمضت "كاباغلي" بعض الوقت في ريو دي جانيرو بالبرازيل، لكنها عادت في عام 1989 إلى الأرجنتين لتعيش بشكل دائم.

فيما واصلت لاحقًا لأن تصبح عارضة أزياء ناجحة وسجلت أيضًا أغنية في عام 1962 بعنوان "عالم مثير" والتي كانت ناجحة إلى حد ما، وانتهى بها الأمر أيضًا في برنامج تلفزيوني شهير.

في مقابلة حديثة مع " Infobae"، استذكرت الراحلة أحداث المسابقة في لندن وقالت إنه على الرغم من حصولها على الجائزة النقدية، لم تتسلم السيارة الفاخرة أبدًا.

في نهاية الستينيات، تزوجت من رجل أعمال إيطالي وتركت صناعة الأزياء لتعيش في ميلانو وأصبحت صحفية تعمل في مجلة Men's Bazaar الإيطالية.

لارا ثابت

نورما كاباغلي ملكة جمال العالم وفاة حادث سيارة الأرجنتين

احدث المقالات