تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
راجيف كابور
راجيف كابور

وفاة ممثل بوليوود راجيف كابور 58 عاما في مومباي

2021-02-10

توفي الممثل والمخرج الهندي راجيف كابور، نجل المخرج والممثل الشهير راج كابور، الثلاثاء 9 فبراير، بعمر 58 عامًا.

كانت نيتو كابور، زوجة الممثل الراحل ريشي كابور، أول من أكد الخبر على إنستغرام، وكتبت "ارقد في سلام" إلى جانب صورة لصهرها، فيما لم يعرف سبب الوفاة على الفور.

كما أكد راندير كابور، شقيق راجيف، النبأ أثناء حديثه إلى صحيفة يومية، قائلًا: "لقد فقدت أخي الأصغر، راجيف.. لم يعد موجودًا.. لقد بذل الأطباء قصارى جهدهم ولكنهم لم يتمكنوا من إنقاذه، أنا في المستشفى انتظر جثته ".

وبحسب التقارير، عانى الممثل من نوبة قلبية شديدة خلال تواجده في منزله في ضاحية شيمبور بمومباي، نُقل على إثرها إلى مستشفى قريب، وذكرت وكالة الأنباء ANI أنه أُعلن عن وفاته خلال عمل الأطباء على إنقاذ حياته بالمستشفى.

ظهر راجيف كابور لأول مرة في التمثيل في فيلم  "Ek Jaan Hain Hum"عام  1983، لكنه تقلد البطولة الفعلية لأول مرة في فيلم "Ram Teri Ganga Maili" عام (1985)، والذي كان آخر مشروع إخراجي لـ راج كابور.

وقد شارك ممثل بوليوود الراحل في أفلام مثل "Aasmaan" و"Lover Boy"  و"Zabardast"  وHum To Chale Pardes""، وكانت آخر أفلام راجيف كابور كبطل، هو فيلم "Zimmedaar" الذي عُرض في تسعينيات القرن الماضي، ثم انتقل بعد ذلك إلى الإنتاج والعمل الإخراجي.

وكان أول إنتاج له هو فيلم "الحناء" من إخراج الأخ الأكبر راندير كابور ويضم ريشي كابور، وفي عام 1996، ظهر راجيف كابور لأول مرة في الإخراج مع فيلم "بريم جرانث"، بطولة ريشي كابور ومادهوري ديكسيت.

كما أنتج الفنان الراحل الدراما الرومانسية "Aa Ab Laut Chalen" عام 1999 من إخراج ريشي كابور، وكانت تقارير واردة قد قالت إن راجيف كان بصدد أن يعود إلى العمل التمثيلي بعد 28 عامًا مع فيلم Toolsidas Junior، من بطولة سنجاي دوت، حيث تم الإعلان عن الفيلم في ديسمبر من العام الماضي.

كان راجيف الأصغر بين إخوته راندير وريشي، والأختان ريتو ناندا وريما جين، وتوفيت شقيقته الكبرى ريتو ناندا وشقيقه ريشي كابور في شهري يناير وأبريل من العام الماضي.

راجيف كابور بوليوود

احدث المقالات