تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بلاك روب
بلاك روب

وفاة مغني الراب الأمريكي بلاك روب عن عمر 51 عاما

2021-04-20

توفي مغنى الراب الأمريكي بلاك روب، في مستشفى بأتلانتا يوم السبت 17 أبريل عن عمر يناهز 51 عامًا، وتوفي النجم الأمريكي، بعد صراع مع مرض الفشل الكلوى دام لمدة خمس سنوات، كما أصيب بأربع سكتات دماغية.

ووفقاً لتقرير صحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد أعلن نبأ وفاة روب صديقه ماريو وينانز، كما انتقل العديد من الأصدقاء والزملاء إلى منصات التواصل الاجتماعي لتأكيد وفاة روب.

RIP: Rapper Black Rob (born Robert Ross) passed away at  an Atlanta hospital on Saurday, April 17, following several years of failing health; he is pictured in NYC in February 2015

وتأتى وفاة روب بعد أسبوع قاسٍ منذ وفاة مغني الراب الشهير دى إم إكس، حيث يعيش مجتمع الهيب هوب الآن حدادًا على فقدان نجم آخر.

وفي الأسبوع الماضي، ظهر فيديو لروب من سرير المستشفى لنعى زميله الراحل دي إم إكس، وخلال الفيديو، كشف روب يعانى من مشاكل صحية بما في ذلك الفشل الكلوي، وإصابته بأربع سكتات دماغية.

ولد روب في 8 يوينو 1978، في بوفالو، الولايات المتحدة الأمريكية، واسمه الحقيقي روبرت روس، وإطلق عليه فيما بعد بلاك روب، و اشتهر بأغنيته " Whoa"، التي تصدرت قائمة Billboard Hot 100.

نشأ روب في إيست هارلم وبدأ موسيقى الراب بين سن 11 و 12 عاماً، وعندما كان في الثانية والعشرين من عمره، انضم إلى مجموعة الراب الأولى ، The Schizophrenics ، على الرغم من أنهم لم يصدروا أي ألبومات. قام في البداية بغناء الراب تحت الاسم المستعار " Bacardi Rob".

بعد ذلك، وقع مع فرقة باد بوي في وقت مبكر من عام 1996، وظهر في العديد من إصدارات الفرقة، بما في ذلك أغنية " What About Us" (1997) والعديد من الأغانى و ألبومات بما في ذلك؛ Puff Daddy & the Bad Boy Family (1997) و The Notorious BIG (1999).

بلاك روب أخبار المشاهير أعمال المشاهير وفاة المشاهير

احدث المقالات