تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يونجا توكمان
يونجا توكمان

وفاة الممثلة يونجا توكمان بعد سقوطها من شرفة منزلها.. والجمهور يستذكر سعاد حسني

2022-06-20

حنين شريم 

انتشر خبر وفاة الفنانة التركية يونجا توكمان Yonca Türkman في الساعات الماضية بطريقة غامضة ومثيرة للشكوك حول حقيقة انتحارها أو تعرضها للقتل.

حيث وجدت جثة يونجا توكمان على الأرض بعد أن سقطت من الطابق الخامس عشر من شقتها في غازي عثمان باشا مما أثار شكوك حول احتمالية تعرضها للقتل على يد مجهول. 

بدأت الشرطة التركية بالتحقيق بالحادثة، وكانت قد توجهت بشكل مباشرة إلى شقة الضحية بعد أن تلقت البلاغ بالرفقة الطاقم الطبي والذي أعلن وفاتها ونقلها إلى الطب الشرعي لكشف سبب موتها. 

وذكرت الشرطة التركية أن يونجا توكمان كانت وحدها في المنزل حيث لم تجد ما يدل على وجود شخص آخر معها في وقت وفاتها. 

وتأتي هذه الحادثة بعد ما يقارب العام من محاولة انتحارها بتناول الأدوية، حسب ما تداولت الصحف التركية، مما يرجح أن تكون قد أقدمت هي على إنهاء حياتها. 

يونجا توكمان وسعاد حسني

وبعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة يونجا توكمان شبه بعض متابعين السوشيال ميديا أن ما حدث مع الفنانة التركية هو ذاته ما حدث مع الفنانة المصرية سعاد حسني. 

يونجا توكمان وسعاد حسني

وكانت قد توفيت سندريلا الشاشة المصرية سعاد مصري بنفس الطريقة، حيث سقطت من شرفة شقتها في الدور السادس من مبنى ستوارت تاور في لندن في 21 يونيو 2001. وتضاربت الأنباء حول انتحارها أو تعرضها للقتل ولا تزال الحقيقة غير واضحة إلى الوقت الحالي. 

يذكر أن الفنانة التركية قد شاركت في مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eşkıya Dünyaya Hükümdar Olmaz، ومسلسل كل ما يخص الزواج Evlilik Hakkında Her Şey، وغيرها العديد من الأعمال.

يونجا توكمان انتحار ممثلة تركية ممثلة تركية

احدث المقالات