تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زهير رمضان
زهير رمضان

وفاة الفنان السوري زهير رمضان عن 61 عامًا بعد صراع مع المرض

2021-11-17

أعلنت عدد من الصفحات الاخبارية السورية منذ قليل عن وفاة نقيب الفنانيين في سوريا الفنان السوري زهير رمضان عن 61 عامًا، بعد معاناة مع المرض، حيث كان رمضان قد  ادخل المستشفى قبل مدة اثر تعرضه لالتهاب حاد في الرئة

النقابة تكشف مرض زهير رمضان

واعلنت الصفحة الرسمية لنقابة الفنايين في سوريا عن مرض زهير رمضان ومنع الاطباء لزيارته عبر الصفحة الرسمية في فيسبوك في بيان جاء فيه: "يتقدم نقيب الفنانين في الجمهورية العربية السورية الأستاذ زهير رمضان بكل الشكر والتقدير والمحبة لكل من اتصل أو سأل أو حاول الاطمئنان عن صحته حيث مر الأستاذ زهير رمضان بعارض صحي ( التهاب رئة ) وهو حالياً في مرحلة الإستشفاء والجلسات العلاجية للشفاء التام إن شاء الله للعودة إلى العمل النقابي والفني.
ويعتذر الاستاذ زهير رمضان من الجميع عن المراسلة أو الاتصال أو الزيارة ..التزاماً بتوجيهات الأطباء. متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية..

وسارع النجوم للدعاء للفنان وتمني الصحة والسلامة له، فيما خمن البعض ان التهاب الرئة هو نتيجة اصابته بفيروس كورونا المستجد دون  اي تأكيد عن هذه المعلومة.

يُشار إلى أن زهير رمضان كان قد تسبب بفصل عدد من نجوم الفن في سوريا وهاجم عدد كبير منهم من بينهم اصالة نصري وباسل خياط والفنانة كاريس بشار، وقدن الفنان الراحل عدد من الادوار المميزة من بينها شخصية ابو جودت في مسلسل باب الحارة، بالاضافة لشخصية المختار في ضيعة ضايعة أى جانب باسم ياخور والراحل نضال سيجري

 

زهير رمضان وفاة زهير رمضان
 
 

احدث المقالات