تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيمبيست ستورم
تيمبيست ستورم

وفاة الراقصة الأمريكية المثيرة للجدل "تيمبست ستورم" عن عمر 93 عاما

2021-04-25

توفيت الراقصة والممثلة الأمريكية المثيرة للجدل "تيمبست ستورم" عن عمر يُناهز 93 عامًا بعد معاناتها من مرض قصير.

وينسب إلى ستوم الفضل في تقديم  فن التعري للجماهير، كما اشتهرت بالتأمين على ثدييها مقابل مليون دولار، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أطلق عليها لقب "ملكة الراقصات المثيرة"، وتمتعت بمسيرة مهنية ناجحة امتدت لأكثر من ستة عقود واحتفظت بمهنتها حتى الثمانينيات من عمرها,

كانت دائمًا ما تفتخر بصداقتها للمشاهير مثل المغني الأمريكي، فرانك سيناترا والممثل الكوميدي دين مارتن والنجم جيري لويس والممثلة مارلين مونرو.

Tempest Storm, the burlesque dancer credited with bringing 'the art of striptease to the masses', has died at the age of 93. She is pictured in 2012 at the age of 84

وباعتبارها واحدة من أكثر النساء المرغوبات في العالم، تهافت عليها العديد من المشاهير، حيث دخلت في علاقة عاطفية قصيرة مع المغني الأمريكي الشهير، إلفيس بريسلي وادعت أنها كانت على علاقة غرامية بالرئيس الأمريكي السابق، جون إف كينيدي وتزوجت من الممثل هيرب جيفريز وأنجبت منه ابنة واحدة.

وفي مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في عام 2014، كشفت أن سر نجاحها يرجع إلى كونها مثيرة وأنيقة في نفس الوقت.

In a 2014 with DailyMail.com, Storm stated that the secret to her success was being 'sexy and classy' at the same time. She is seen on stage in 1954

ولدت ستورم في جورجيا في عام 1928، وتركت المدرسة في الصف السابع وتزوجت مرتين في سن السادسة عشر، وبعد فترة قليلة، اتجهت إلى لوس أنجلوس على أمل أن تصبح ممثلة.

عملت كنادلة حتى جذبت انتباه مدير المسرح، ثم بدأت مسيرتها وسرعان ما أصبحت الراقصة الأعلى أجرًا في أمريكا، وفي عمر 28 عامًا، كانت تحصل على 100 ألف دولار سنويًا، بما يعادل 950 ألف دولار اليوم.

أصبحت أكثر شهرة عندما أمنت شركة "لويدز أوف لندن" على ثدييها مقابل مليون دولار.

تيمبيست ستورم أخبار المشاهير أعمال المشاهير وفاة المشاهير مرض المشاهير

احدث المقالات