تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
وفاء عامر
وفاء عامر

وفاء عامر تفتح النار على مروجي شائعات وفاة الفنانين وتهاجم المواطنين بسبب "الكمامات" (فيديو)

2020-06-04

فتحت الفنانة المصرية وفاء عامر، النار على مروجي شائعات وفاة الفنانين، وآخرهم النجمة القديرة رجاء الجداوي التي تصدرت محرك البحث بفضل شائعة وفاتها خلال اليومين الماضيين، والتي نفتها ابنتها أميرة كليًا.

وقالت وفاء في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام": "بطلوا شائعات ومتستعجلوش على موت الفنانين، إن شاء الله مدام رجاء الجداوي هتقوم بالسلامة، وكل حاجة بإيد ربنا سبحانه وتعالى".

وأضافت: "زي ما ربنا قال في كتابه العزيز وإذا مرضتم فهو يشفين، ويحيي العظام وهي رميم، فمش هنقعد بقى نهاتي ونطلع كلام كدب".

وعن ارتدائها كمامة غير طبية، قالت وفاء عامر: "لبست كمامة غير طبية لإن الكمامة الطبية مش موجودة في الصيدليات، كل الناس بتشتري وبتخلص كل حاجة من السوق بطريقة غريبة، ومحدش عارف إذا كانوا هيستخدموا الحاجات دي بكرة ولا لا".

وأردفت: "اشتروا اللي يكفيكم بس، أنا مش لاقية الكمامة الطبية بسبب الناس الي عمالة تشتري عمال على بطال، رز وزيت ومكرونة وكمامات وكل حاجة، اشتروا اللي يكفيكم".

ودافعت الفنانة المصرية عن أحد الأطباء الذي شن كثيرون عليه هجومًا حادًا بعدما قال: "احترموا نفسكم وأقعدوا في البيت"، قائلة: "إنت راجل محترم ومش عارفة الناس الي بتهاجموا دي بتعمل كده ليه، المستشفيات مبقاش فيها أماكن ولا سراير بسبب استهتارنا وإهمالنا".

وعن قيام مشاهير على السوشيال ميديا بالرد على بعضهم والوقيعة بين المصريين والكويتيين، بعدما قامت نجمة مواقع التواصل ريم الشمري بالهجوم على المصريين في مقطع فيديو أشعل جدلًا واسعًا وقام عدد من المشاهير بالرد عليها وتقديم بلاغات ضدها، قالت وفاء عامر: "مش علشان واحدة طلعت شتمت نرد عليها ونعمل أزمة، المصريين والكويتيين هيفضلوا إخوات وفاهمين محاولات الوقيعة بيننا".

وتابعت: "وأنا ضد الكلام الي بيتقال إننا ساعدنا الكويت في الحرب، المصريين جدعان ولما بيساعدوا حد مش بيفضلوا يقولوله إحنا ساعدناك، عيب إحنا أكبر من كدة والكويتيين أكبر من كده وكلنا إخوات، والعلاقة مش هتتأثر باللي بيحصل ده".


وكانت ريم الشمري وصفت المصريين الوافدين في بلادها الكويت بالحقيرين، كونهم يتحدثون عن الكويت على أنها ملك لهم دون الاعتبار لأبناء الوطن الحقيقيين، موجهة هجومها على المصريين واصفة إياهم بالمأجورين الذين يعملون خدامين في بلادها، الأمر الذي أشعل الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ريم الشمري، في مقطع فيديو عبر "سناب شات"، إنها مندهشة من المصريين الذين يتحدثون على بلادها الكويت بأنهم يملكون فيها ما لا يملكه أبناء الوطن ويفعلون فيها ما يريدون، مشددة على أن هؤلاء ليسوا إلا مجرد أشخاص يتم تأجيرهم لخدمة الكويتيين مقابل راتب.

وأردفت الشمري، أن المصريين ليسوا شركاء للكويتيين في الوطن ولكنهم يعملون بعقود مقابل أداء مهمتهم وبعدها ينتهي الأمر، وألقت باللوم على حكومة بلادها ونواب البرلمان لأنهم السبب وراء حصول المصريين على هذا الوضع، موجهة رسالة جاءت فيها: "يامصريين ياوافدين أنتم مجرد ناس تشتغل عندنا لخدمتنا افهموا تتأمرون بعد شنو في.. انسوا".

وفاء عامر أخبار مشاهير مصر مشاهير

احدث المقالات